الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مواطنون يعبرون عن اعتراضهم على انقطاع المياه بـ”غسل وجوههم” في مديرية المياه
2

مواطنون يعبرون عن اعتراضهم على انقطاع المياه بـ”غسل وجوههم” في مديرية المياه

لجأ عددٌ من المواطنين بالمدينة المنورة إلى طريقة جديدة للتعبير عن استيائهم من انقطاع المياه لمدة طويلة، وذلك بالذهاب إلى فرع المديرية العامة للمياه وغسل وجوههم والوضوء هناك، ومن ثم الدخول على أحد المسؤولين والشكوى لهم من انقطاع المياه.

وبحسب صحيفة “عكاظ”، فإن المواطنين أرادوا لفت انتباه مديرية المياه إلى معاناتهم، بعد انقطاع المياه لديهم لمدد وصلت إلى خمسة أشهر، وبعد أن وجدوا عدم التجاوب رغم مراجعاتهم المستمرة.

وعبر مواطن يدعى سالم سعيد من سكان المدينة عن استيائه بعدما استيقظ من النوم، ووجد أن خزان الماء الذي عبأه على حسابه الخاص نفد في أيام قلائل، وهو ما دفعه للتوجه إلى المديرية وغسل وجهه بالماء، والدخول إلى أحد المسؤولين لتقديم شكواه.

فيما قال مواطن آخر إنه عانى انقطاع المياه شهراً كاملاً، وبعد مطالبات مستمرة هذا الشهر عاد ضخ المياه إلى الحي بشكل ضعيف ولساعات محدودة، بينما أكد مواطن آخر أن مسؤولي مديرية المياه كانوا قد أخبروه أن سبب المشكلة أن الماء يعمل بشكل أوتوماتيكي وأن قلة الضغط وقلة المخزون هو ما جعل الماء لا يصل إليهم.

من جهته، قال مصدر مسؤول في المديرية العامة للمياه إن منسوب المياه انخفض بعد الخروج من ثلاثة مواسم وهي الصيف ورمضان والحج، مؤكداً أنه لا توجد أعطال حاليا قد تتسبب في إيقاف تغذية الأحياء بالمياه، وأن المديرية تعمل على حل مشكلات المياه التي تنقطع في بعض الأحياء.