الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جدة: “محكمة التنفيذ” تلزم مدير مستشفى شهير بدفع 70 مليوناً لـ”فتاة المساهمات المالية”
7

جدة: “محكمة التنفيذ” تلزم مدير مستشفى شهير بدفع 70 مليوناً لـ”فتاة المساهمات المالية”

أصدرت محكمة التنفيذ بمحافظة جدة، حكماً ألزمت بموجبه أحد رجال الأعمال يعمل مديرا تنفيذيا لمستشفى شهير بدفع 70 مليون ريال مستحقة لفتاة عشرينية كانت تدير مساهمات مالية غير مرخصة حبست بسببها لمدة 10 أشهر.

وكانت الفتاة قد رفعت ضد رجل الأعمال مطالبة بإجباره على الوفاء بسداد التزامات مالية عليه، ووفقاً لصحيفة “الرياض” فقد خاطبت المحكمة وزارة التجارة والاستثمار، مطالبة بتحصيل المبلغ من حصص المدير التنفيذي من المؤسسات والشركات التي يملكها أو يشارك فيها.

ومن جهتها، أوضحت مصادر أن أحد المدعين في القضية السابقة التي حكم فيها على الفتاة، اعترف بعدم أحقيته لمبلغ حصل عليه بموجب الدعوى، لافتة إلى أن المدعي أفاد بأن أحد الأشخاص أحضر له شيكاً وطلب منه مقاضاة الفتاة لإلزامها بدفع مبلغ الشيك له.

يذكر أن الفتاة (23 عاماً) جمعت مبالغ مالية تقدر بملايين الريالات من خلال إدارة مساهمات مالية، وقد وجهت لها اتهامات بالنصب من قبل عدد من المساهمين، وقد برأتها المحكمة من تهم التفريط في أموال المساهمين البالغة نحو 45 مليون ريال، وتم حبسها لمدة 10 أشهر كونها كانت تعمل بطريقة غير نظامية.