الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / بدعم من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل.. السلماني يشارك في بطولتي المملكة للراليات وتحدي الخليج
34

بدعم من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل.. السلماني يشارك في بطولتي المملكة للراليات وتحدي الخليج

بدعم من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ونيسان الشرق الأوسط حلويات مرحبا يتحضر بطل المملكة للرالياتT2 عام 2015 السائق منيف السلماني لخوض بطولة المملكة للراليات عام 2017 والتي ستبدأ جولتها الأولى برالي عسير في نسخته الأولى نهاية هذا الأسبوع ويرافقه الملاح المعروف ذو الخبرة الكبيرة عبدالله مطير .

وسيبدأ الفريق أيضا بالمشاركة بالجولة الأولى من بطولة تحدي الخليج والتي ستبدأ منتصف الشهر الحالي من رالي جدة الذي يحمل الكابتن منيف لقبه T2 وحقق فيه أيضا المركز الثالث في الترتيب العام.

وحيال ذلك كان للكابتن هذه الكلمات:
أتحضر تحضيرا جيدا لخوض بطولتين هذا العام كل واحدة أضخم من الأخرى وقد استوجب التحضير استعدادا نفسيا وجسديا ومهاريا وماديا وكان الفضل لله ثم لمدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة حائل الأستاذ فريح العياد له مني الشكر الجزيل وأيضا الشكر الجزيل موصول لرجل الأعمال عبداللطيف الضبعان صاحب حلويات مرحبا وكذلك شكر جزيل للأخ عبدالإله وزني والأخ عبدالله صبح من نيسان الشرق الأوسط وأرجو الله أن يوفقني في البطولتين وأكون عند حسن ظنهم وأتمنى عاما حافلا بالانجازات .

32 33 34