الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / خطة حائل الخيرية تتابع تحديث بيانات 500مستفيد
unnamed-8

خطة حائل الخيرية تتابع تحديث بيانات 500مستفيد

أوضح  المدير التنفيذي لجمعية خطة حائل الخيرية الاستاذ مطر بن مسير الشمري  أن الجمعية تعمل حاليا على تحديث بيانات المستفيدين والمسجلين رسميا في الجمعية لدى موظفين البحث بالجمعية مؤكداً أن النظام الآلي يخضع للتطوير من اجل إيداع المستحقات  للمستفيدين .
واشار الی ان المستفيدين وصلوا الی 500مستفيد من كافة الخدمات ارامل ومطلقات وايتام .
واكد  أن الجمعية تتابع بكل اهتمام ودقة بشان بحث اوضاع الاسر وتلمُّس الحاجة الفعلية للأسر المستفيدة  من الخدمات وتلبية احتياجاتها ؛ وذلك تماشياً مع توجيهات وزارة العمل والتنمية الاجتماعية
واضاف أن الجمعية سوف تكثف برامجها قريبا وذلك بتكثيف الاجتماعات  وبحث إيجابيات العام الماضي وتفادي أي سلبيات ووضع البرامج والانشطة الجديدة والمتطورة التي تخدم شؤون المجتمع ..
وذكر  أن الجمعية تعمل علی برامج خيرية واجتماعية متنوعة ..
. وفي ختام حديثه رفع شكره وتقديره لدعم ورعاية الوزارة ممثلة في المدير العام للفرع الاستاذ فريح العياد وممثلة في اشراف مركز التنمية الاجتماعية الاستاذ سعد الصعب والشكر موصول لدعم رئيس مجلس الادارة ونائبه والاعضاء في الجمعية   على ما يقدمانه من دعم وتوجيه لجمعية الخطة حتى تحقق الكثير من الأهداف ذات العلاقة المباشرة بالمواطنين المحتاجين لكثيرٍ من أوجه الحياة والمساهمة معهم في توفير حياة كريمة في ظل حكومتنا الرشيدة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد الامين – حفظهما الله -.