الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / مؤكدة أنها تتابع سير التحقيقات.. القنصلية السعودية في هيوستن تصدر بياناً حول مقتل المبتعث حسين النهدي
7

مؤكدة أنها تتابع سير التحقيقات.. القنصلية السعودية في هيوستن تصدر بياناً حول مقتل المبتعث حسين النهدي

أصدرت القنصلية السعودية في مدينة هيوستن الأمريكية بياناً حول مقتل الطالب حسين النهدي، مؤكدة أنها تتابع سير التحقيقات وكلفت محامياً بمتابعة القضية من جوانبها الأمنية والقضائية كافة.

وقالت القنصلية في بيانها، إنها تلقت الإثنين الماضي اتصالاً من رئيس النادي الطلابي في جامعة ويسكنسن يفيد بتعرض الطالب الدارس على حسابه الخاص حسين النهدي لحادث اعتداء بالضرب من قبل مجهول وتعرضه لإصابات خطيرة في الرأس أدت لوفاته.

وأضافت أنها أوفدت على الفور رئيس قسم الشؤون القانونية بالقنصلية إلى مدينة (مينوموني) في ولاية ويسكنسن للتواصل مع السلطات الأمنية المختصة بالمدينة والوقوف على ملابسات الحادث والاطلاع على سير التحقيقات والإجراءات المتبعة من قبل السلطات الأمنية.

وأكدت القنصلية أنها تواصلت مع أسرة القتيل، ومع السلطات المختصة لتسلم الجثمان واستكمال الإجراءات النظامية لشحنه إلى ذويه في المملكة في أسرع وقت ممكن.

جدير بالذكر أن النهدي البالغ من العمر 24 عاماً، كان قد تعرض لاعتداء الإثنين الماضي من قبل مجهول، ما تسبب في حدوث نزيف داخلي بالدماغ ووفاته إثر ذلك بعد نقله للمستشفى.