الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالإنفوجراف.. “العمل والتنمية” توضح خطوات تحديث بيانات مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي
11

بالإنفوجراف.. “العمل والتنمية” توضح خطوات تحديث بيانات مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي

خصصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بوابة إلكترونية لتحديث بيانات مستفيدي الرعاية والضمان الاجتماعي، وذلك خلال الفترة المخصصة لذلك، التي بدأت من الأول من صفر الجاري وتستمر حتى الأول من شعبان المقبل.

وأوضحت الوزارة خطوات تحديث البيانات للمستفيدين الجدد، وذلك بالدخول على الرابط الإلكتروني eservices.mlsd.gov.sa ، والضغط على أيقونة “مشترك جديد”، وتعبئة البيانات في صفحة التسجيل (رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال، وكلمة المرور)، ومن ثمَّ الضغط على أيقونة “تسجيل”.

وفي حال كان المستفيد مسجلا من قبل (مستفيد سابق) يقوم بتسجيل الدخول بإدخال رقم الهوية وكلمة المرور واتباع باقي خطوات تحديث البيانات.

ودعت المستفيدين بعد ذلك إلى إضافة رقم الجوال المرسل على هواتفهم الجوالة، ثم تعبئة نموذج البيانات الخاصة بهم، بتدوين البيانات الشخصية، بيانات العنوان والتواصل، بيانات الحساب الشخصي، بيانات الدخل (جميع مصادر الدخل التي يتقاضاها المستفيد)، ثم الإقرار والموافقة على البيانات والشروط المدخلة، والضغط على أيقونة “حفظ” لحفظ البيانات.

12

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *