الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / أمير منطقة حائل يوافق على إطلاق الحملة البيئية التوعية الشاملة “حائل .. تبي منا”
900x450_uploads2016110669a0ff152e

أمير منطقة حائل يوافق على إطلاق الحملة البيئية التوعية الشاملة “حائل .. تبي منا”

وجه صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل الإدارات الحكومية ذات العلاقة, بتسهيل مهام القائمين على حملة البيئية التوعوية الشاملة “حائل .. تبي منا “الهادفة إلى بث الوعي بأهمية نظافة المواقع البرية والحفاظ على أشجار الطلح, وكذلك دعم فعالياتها وتشجيع طلاب المدارس على المشاركة في الفعاليات الميدانية وغرس مفهوم الحفاظ على البيئة في نفوس النشء.
وقال سموه خلال استقباله قائد فريق الحملة في مكتبه بالإمارة اليوم, عبدالعزيز سعود الصوينع،” إن مدينة حائل تزداد جمالاً بمثل هذه المبادرات الوطنية والاجتماعية الموفقة “, مقدماً سموه شكره لجميع من تفاعل مع هذه الحملة .
وتركز الحملة التي تبدأ الخميس القادم وتستمر ثلاثة أيام, على تقديم خدمات تطوعية شاملة للبيئة وللمنطقة وأهلها وفتح مجالات واسعة لمن يريد ترجمة محبته لمنطقته ومجتمعه عبر إسهامات عينية أو بذل جهود وأعمال ميدانية .
ودعا سمو الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز,إلى استمرار مثل هذه الجهود وأن يتكاتف الجميع لما فيه الخير للوطن والمنطقة التي تحظى بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين, وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ, سائلا الله التوفيق للجميع .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *