الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / جامعة حائل تستضيف الطالبات المتفوقات بالسعودية

جامعة حائل تستضيف الطالبات المتفوقات بالسعودية

استضافة جامعة حائل 45 طالبة متفوقة من مناطق المملكة ضمن برنامج الرحلة التعليمية للطالبات المتفوقات في دورتها الخامسة التي تستضيفها مدينة حائل، يوم الخميس 10 صفر 1438هـ.
ورحبت الدكتورة حنان آل عامر المشرفة العامة على أقسام الطالبات بجامعة حائل، بالدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد و كيل التعليم للبنات بوزارة التعليم والوفد الزائر من الطالبات وعدد من منسوبات إدارة تعليم حائل.
وأكدت الدكتورة آل عامر بأن الطالبات المتفوقات هن فخرًا للوطن وجزء هام في بناء تنمية الوطن وتطويره، وتمنَّت لهن مزيدًا من التفوق في حياتهن الدراسية والعلمية.
ومن جهتها، وجهت الدكتورة فاطمة المنصور كلمة للوفد الزائر قالت فيها: نحن في رحاب جامعتنا التي ترعى الموهوبات والمتفوقات نهنئكن على التفوق والإبداع ولا يسعنا إلا أن نقول لكن أن الموهبة و الابداع، والتفوق عطية من الله جل وعلا وبذرة كامنة مودعة في الأعماق تنمو وتتميز أو تذبل وتختفي، كُلاًّ حسب بيئته الثقافية ومن هذا المنطلق نحن منسوبات جامعة حائل لنا الفخر وشرف الزيارة بكن كجيل مبدع يقتحم التخصصات وتحتضنه الجامعات مستقبلًا.
وفي نهاية حفل الاستقبال قدمت الطالبة غيداء بنت محمد بن سعيد الزهراني من الثانوية الثالثة بمحافظة الجبيل الصناعية خاطرة بعنوان ” التأشيرة “.
ثم بعد ذلك، قدمت وكيلة كلية التربية الدكتورة ذهب الشمري ورشة عمل للطالبات بعنوان (المهارات الشخصية ومهارات الاتصال) مستعرضة من خلالها أهمية الاتصال الفعال كمهارة أساسية من المهارات الحياتية وكيف يستطيع الإنسان التفوق والنجاح في حياته الشخصية و المهنية.
وفي ختام الزيارة، تجولت الطالبات المتفوقات في مرافق الجامعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *