الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / دورات تطويرية لمركز التدريب النسائي بلجنة حائل الاجتماعية ..تستهدف تاهيل فتيات المنطقة
img_%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a0_%d9%a1%d9%a3%d9%a0%d9%a4%d9%a4%d9%a4

دورات تطويرية لمركز التدريب النسائي بلجنة حائل الاجتماعية ..تستهدف تاهيل فتيات المنطقة

بدعم وتوجيه رئيس لجنة التنمية الاجتماعية الاهلية بحائل الاستاذ منيف الفداغي … ينظم مركز لجنة التنمية الاجتماعية النسائي للتدريب في حائل، دورات تطويرية معتمدة تبدا اعتبارا من 27/ 2 من قبل المؤسسة العامة للتدريب الفني والمهني والتي ستقام في مقر اللجنة خلال الفترة المسائية منها دورة مبادي المحاسبة للمدربة نوف الجريبيع ومدتها 12 يوم ودورة لغة الاشارة مهمة في حياتنا مع المدربة أمل الجبر مدربة لغة اشارة من الاتحاد العربي للهئيات العامة والمعتمدة ومدتها خمس أيام ودورة اساسيات استخدام الحاسب الالي مع المدربة جوازي الشمري ومدتها 15يوم.. وتاتي هذه الدورات لتهيئة المتدربات لسوق العمل وإيجاد فرص وظيفية لهن.
وقالت تغريد التويم مديرة مركز لجنة التنمية الاجتماعية النسائي للتدريب في حائل، إن المركز هو الأول في مدينة حائل الذي يقيم دورات تطويرية وهادفة تستهدف الفتاة في المنطقة، وتعمل على تهيئتها بصورة مميزة لسوق العمل.
وأشارت أن الدورات التي ستقام خلال الفترة المقبلة تعزز من قيمة عمل التنمية ونعمل علی خلق فرص قوية تكون مساندة لدور وعطاء بنات المنطقة ..
وأشارت إلى أن المقاعد محدودة جداً. وأكدت أن رئيس اللجنة الاستاذ منيف الفداغي ، له جهد كبير وملموس في نجاح خطط وانشطة المركز، من خلال توفير جميع الإمكانات الفنية والتشغيلية، ومتابعته المستمرة لسير العمل في المركز واللجنة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *