الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / قيادات تعليم حائل والمشرفين والمشرفات يتابعون انتظام 129 ألف طالب وطالبة في 1400 مدرسة
unnamed-7

قيادات تعليم حائل والمشرفين والمشرفات يتابعون انتظام 129 ألف طالب وطالبة في 1400 مدرسة

تتواصل المتابعات الميدانية لقيادات الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل والمشرفين والمشرفات التربويات لمتابعة انتظام الدراسة بعد أجازة منتصف الفصل الدراسي لأكثر من 129 الف طالب وطالبة في 1400 في منطقة حائل التعليمية.

ففي اليوم الثاني على التوالي تواصلت زيارات مدير عام التعليم بمنطقة حائل الدكتور يوسف بن محمد الثويني الميدانية لتشمل مدارس عثمان بن عفان وأمام الدعوة وقرطبة أضافه لمدارس الملك عبد العزيز والمتنبي وقف خلالها على انتظام الدارسة والتقى بالهيئة الإدارية والتعليمية بها وما تم تهيئته من إمكانات لضمان نجاح الانتظام بعد الإجازة.

كما تواصلت زيارات المساعد للشؤون المدرسية بتعليم حائل الأستاذ سعود العبده  بزيارة لعدد من المدارس من ضمنها ثانية حائل ومتوسطة مكة في حين زار المساعد للشؤون التعليمية بتعليم حائل الأستاذ يحيي العماري ميدانيا لانتظام الدراسة والدوام بعدد من مدارس مدينة حائل وفق خطة معدة من قبل الشئون التعليمية بالإدارة لمتابعة انتظام الدراسة بها .

وكان العماري قد تفقد عدة مدارس بمدينة حائل  من ضمنها ثانوية الفيصل وثانوية الخطيب البغدادي  وقف خلالها على انتظام.

و قام المشرفين التربويين بالمكاتب بزيارة لعدد من المدارس وكان الحضور في المدارس مميزا وستتواصل الزيارات حتى نهاية الأسبوع الحالي.

وشدد تعليم حائل على أهمية انتظام الطلاب في الدراسة، مشددا على المدارس تطبيق الإجراءات النظامية بحق الطلاب المتغيبين، وتحفيز وتشجيع الطلاب المنتظمين في الدراسة ، كما وجّه مدير عام التعليم بمنطقة حائل الإدارات المعنية بمعالجة بعض الملاحظات الفنية والإدارية التي تم رصدها في المدارس.

unnamed-5 unnamed-6

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *