الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / بالفيديو : الدكتور محمد الربيع يسقط من كرسي قناة “الثقافية” على الهواء مباشرة

بالفيديو : الدكتور محمد الربيع يسقط من كرسي قناة “الثقافية” على الهواء مباشرة

تداول عدد من المغردين على شبكات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو مأخوذ من أحد برامج قناة “الثقافية”، يسجّل لحظة سقوط ضيف على الهواء مباشرة، بعدما اختلّ توازنه على الكرسي الذي قالوا إنه مهترئ ومتهالك.

وأظهر الفيديو جزءًا من حلقة برنامج “سطور”، والتي كان الضيف فيها هو الدكتور محمد الربيع، حيث بدا “الربيع” غير مستريح في جلسته بسبب الكرسي غير مستقر، قبل أن يسقط “الربيع” فجأة أسفل الطاولة بعدما انهار به المقعد.

وانتقد متداولو الفيديو، ما اعتبروه تدنيًا في التجهيزات بالقناة ورداءتها، مستشهدين بالمقطع، ومطالبين بضرورة التحرك لمنع مثل هذه المواقف التي تتسبب في حرج بالغ للضيوف والمذيعين، خاصة وأنها تبث على الهواء مباشرة، قبل أن تسارع القناة بالخروج إلى فاصل مرئي، بينما ظلّ الصوت داخل العاملين بالاستديو مسموع للمشاهدين، حيث اندفعوا لمساعدة الضيف على النهوض، بينما صدرت عن “الربيع” بعض الكلمات فور سقوطه، لم تتضح بشكل كامل بالفيديو، إلا أنه في ما يبدو كان ينتقد من خلالها حالة الكرسي.

بينما حاول آخرون الدفاع عن مسؤولي القناة. مؤكدين أن سبب الموقف لا يعود إلى سوء التجهيزات، وإنما هو موقف عادي يمكن أن يحدث نتيجة كثير من الأسباب، والتي ربما يكون منها انزلاق الكرسي بشكل مفاجئ، لكونه كرسيًّا متحركًا، وليس لكونه مهترئًا أو باليًا.

بينما انتقد البعض استغلال الواقعة للسخرية وإطلاق النكات، مؤكدين أن الموقف برمته لا يوجد به ما يدعو للضحك، خاصة وأن الضيف رجل كبير بالسن وعالم له وزنه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *