الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / إنطلاق المشروع الوزاري ل 28 معلمآ للرياضيات بالمرحلة الثانوية بتعليم الطائف

إنطلاق المشروع الوزاري ل 28 معلمآ للرياضيات بالمرحلة الثانوية بتعليم الطائف

بدأت الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف ممثلة بإدارة التدريب والابتعاث في تطبيق برنامج ( التطوير المهني المتمازج لمعلمي الرياضيات” تمكين “) وذلك ضمن الخطوات التنفيذية للمشروع الوزاري في مرحلته الأولى التجريبية والتي تشارك به بعض إدارات التعليم في المناطق والمحافظات ويتضمن العديد من الأهداف الاستراتيجية لوزارة التعليم بالشراكة مع شركة تطوير للخدمات التعليمية والذي يستهدف تطوير مهارات المعلمين في عمليتي التعليم والتعلم لمواد الرياضيات والعلوم .
هذا وقد دشن البرنامج مدير إدارة التدريب والإبتعاث د.جميل السواط والذي دعا المتدربين إلى الإستفادة من البرنامج وتنفيذ جميع المهام والأنشطة المطلوبة منهم حسب خطة المشروع.
بعدها بدأ ميسر البرنامج المشرف التربوي عبدالعزيز العصيمي بشرح للآلية التي ينفذ بها البرنامج وجميع المهام والأنشطة المطلوبة إضافة إلى تسليم اليوزرات وكلمات السر الخاصة بكل متدرب ، بعدها أنطلقت الجلسات التدريبية في يومها الأول.
بمشاركة 27 معلماً للرياضيات بالمرحلة الثانوية والذي يمتد لستة أسابيع تتنوع الأنشطة في البرنامج بين تدريب مباشر لمدة عشرة أيام موزعة على أربعة أسابيع بواقع 3 أيام من الأسبوع الأول والثاني وتبدأ من يوم الاثنين وبواقع يومين من الأسبوع الرابع والسادس ويكون الأسبوع الثالث والخامس تطبيق داخل الصفوف الدراسية إضافة إلى وحدات تعلم إلكترونية ودراسات ذاتية.

2016-11-21-photo-00000013 2016-11-21-photo-00000014 2016-11-21-photo-00000015

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *