الأربعاء , ديسمبر 7 2016
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / والد الطفلة التي هاجمها نمر بسكاكا: تنازلت عن الحادثة في وقتها.. وتراجعت بسبب كذب منظمي العرض
6

والد الطفلة التي هاجمها نمر بسكاكا: تنازلت عن الحادثة في وقتها.. وتراجعت بسبب كذب منظمي العرض

قال المواطن ياسر السويلم والد الطفلة شموخ التي هاجمها نمر قبل أيام أثناء إحدى الفعاليات بسكاكا، إنه كان قد تنازل عن القائمين على العرض وقت وقوع الحادثة لوجه الله، إلا أنه تراجع وأصر على مقاضاة اللجنة المسؤولة عن الفعاليات بسبب البيان الذي صدر عنهم.

وقال السويلم إن اللجنة المسؤولة عن الفعاليات نشرت بياناً كاذباً- حسب تعبيره- قالت فيه إن الطفلة هي ابنة المدرب، وأن الأمر مقصود بغرض التشويق والإثارة، مبيناً أنه تراجع لهذا السبب ورفض كل الوساطات التي جاءته من أهالي المنطقة للتنازل عن الموقوفين على خلفية الحادثة.

وكان نمر قد هاجم طفلة في مسرح لعروض الحيوانات بسكاكا يوم السبت الماضي، ليصرح بعدها منظمو العرض أن الطفلة هي ابنة المدرب وأن الأمر كان بقصد التشويق وأنها لم تصب بأذى، وذلك قبل أن يقدم والد الطفلة بلاغاً ضد المدرب ومنظمي المهرجان لإدلائهم بتصريح منافٍ للحقيقة، بقولهم إن الطفلة ابنة المدرب.

وحول كثرة اقتناء الحيوانات المفترسة مؤخراً وافتخار البعض بذلك عبر مواقع التواصل، قال المتحدث باسم شرطة منطقة الجوف الرائد يزيد النومس، إنه يُمنع استيراد الحيوانات المفترسة للأغراض التجارية أو الاستعمال الشخصي إلا للجهات الحكومية التابعة لإمارات المناطق، وكذلك للاستخدامات العلمية ولأغراض العروض الترفيهية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *