الرئيسية / الأخبار / محطات / في قالب كوميدي ساخر.. هكذا سيتصرف “ترامب” في أول أيامه بالبيت الأبيض (فيديو)

في قالب كوميدي ساخر.. هكذا سيتصرف “ترامب” في أول أيامه بالبيت الأبيض (فيديو)

ظهر النجم أليك بالدوين في إحدى حلقات البرنامج الشهير “ساتردي نايت لايف” ـ المعروف اختصاراً بـ(SNL) والذي يبثّ على شبكة NBC الأمريكية ـ ليمثل شخصية الرئيس المنتخب دونالد ترامب ويصوّره في أول أيامه في البيت الأبيض.

وأظهر بالدوين شخصية ترامب في صورة ساخرة تعبر عن اختلاف كبير في توجهاته بعد وصوله للبيت الأبيض، حيث يقرر التخلي عن أبرز وأهم وعوده التي كان يكررها باستمرار، وخصوصاً الوعود التي بُنيت حملته الانتخابية عليها.
وبدا ترامب في المقطع الساخر وهو يبحث في “جوجل” عن معنى تنظيم “داعش”، بعدما حضر إليه أحد الجنرالات ليسأله عن تفاصيل خطته السرية لمحاربة التنظيم الإرهابي، كما لجأ إلى هاتفه من طراز “بلاكبيري” ليسأل “سيري” عن كيفية محاربة “داعش”، ناسياً أن خدمة “سيري” تعمل فقط على أجهزة “آبل”، في دلالة على ارتباكه الشديد.

وكذلك بدا ترامب متفاجئاً من التكلفة العالية للجدار الذي أعلن أنه سيجبر المكسيك على بنائه، كما قرر التخلي عن تعيين محقق خاص للتحقيق في تسبب منافسته هيلاري كلينتون في مقتل السفير الأمريكي في ليبيا، وقرر التمسك كذلك بخطة “أوباما كير” للرعاية الصحية، والتراجع عن وعوده بترحيل المهاجرين.

وأظهر المقطع الساخر سكرتيرة ترامب وهي متورطة وتشعر بأنها ساعدت “الشخص الخطأ” في الوصول للرئاسة، وعليها الآن تحمل كل الصعوبات الناتجة عن هذا الأمر، والتي يأتي ترامب نفسه في مقدمتها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *