الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / إعادة المعمر وأبو عظمة لقائمة المرشحين لرئاسة الاتحاد السعودي
5

إعادة المعمر وأبو عظمة لقائمة المرشحين لرئاسة الاتحاد السعودي

أعادت لجنة الاستئناف الانتخابية المرشحين خالد المعمر ونجيب أبو عظمة إلى دائرة المرشحين لرئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم بعد أن ألغت اللجنة الانتخابية ملفاتهما في وقت سابق وإقتصار قائمة المرشحين على عادل عزت وسلمان المالك.
وقالت لجنة الاستئناف الانتخابية إنها قبلت التظلم الذي تقدم به المرشح خالد المعمر شكلا وموضوعا، وبالتالي إلغاء قرار لجنة الانتخابات، وإعادته لقائمة المرشحين لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي.
وبيّنت لجنة الاستئناف أنها اتخذت قرارا مماثلا مع نجيب أبو عظمة من خلال قبول الاستئناف الذي تقدم به شكلا وموضوعا وإلغاء قرار لجنة الانتخابات، وإعادته إلى قائمة المرشحين لرئاسة مجلس إدارة الاتحاد السعودي.
ورفضت لجنة الاستئناف التظلم الذي تقدم به المرشح عبدالعزيز العيبان، مبينة أنها أيدت قرار لجنة الانتخابات بإبعادة من قائمة المرشحين، وأنها قبلت استئنافه شكلا لكنها رفضته موضوعا.
كما رفضت اللجنة الاستئناف الذي تقدم به أحمد الوادعي، حيث قبلت التظلم شكلا ورفضته موضوعا، واستبعاده من قائمة الترشح لمنصب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم.
وفيما يخص الطعون التي تقدم بها المرشحين لرئاسة الاتحاد سلمان المالك وعادل عزت، أوضحت بأنها رفضتهما موضوعا، والأمر نفسه ينطبق على الطعون التي تقدم به خالد الثنيان وهشام الدوسري ونادي الكوكب ونادي الثقبة.
وفي سياق متصل أعلنت لجنة الانتخابات عن البدء باستقبال طلبات التنازل (الانسحاب) عن الترشح للانتخابات وذلك ابتداء من يوم غدٍ الجمعة حتى نهاية دوام الأحد المقبل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *