الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / القسم النسائي بدار أم سلمة بحائل يعلن برنامج البازار الاربعاء القادم

القسم النسائي بدار أم سلمة بحائل يعلن برنامج البازار الاربعاء القادم

صوت حائل – هديل الشمري – اشواق الشمري
تطلق دار أم سلمة لتحفيظ القران بحائل بقسمها النسائي معرض البازار الاول لسيدات حائل بقصر ليالي بحي الخزامى وذلك يوم الاربعاء الموافق ١ – ٣ – ١٤٣٨ والذي سيقام لمدة يوم واحد لعرض العديد من المنتجات المتميزة والمتنوعة للمبادرات الناشئة من بنات منطقة حائل ، وتنقسم تلك الأعمال الفريدة إلى عدد من الأقسام حرفيات وشعبيات وتصميم أزياء والطبخ والتصوير الفوتوغرافي وقسم الحلويات وغيرها.
وذكرت الاستاذة تغريد البائح مسؤولة ومديرة دار أم سلمة لتحفيظ القران والواقعه في حي الخزامى شمال حائل بان المهرجان البازار استقطبت أعداداً كبيرة من المشاركات والزائرات ، التي تواصلت مع دار ابن سلمه وذلك بمشاركة عدد من التاجرات والجهات المعنية بالمنطقة.

وأضافت البايح ان الهدف اللي تسعى له دار ام سلمه. اللي هو خدمه القران الكريم وانشاء جيل يلم بكتاب الله تعالى حفظآ وتلاوه وانه سوف يضم البازار ركن للأطفال الذي يحوي عددا من الألعاب والرسومات للأطفال ، بالإضافة إلى عدد من أركان الأسر المنتجة ، تشمل ركن التصوير الفوتوغرافي وركن الأزياء والملابس وركن الأكلات الشعبية وركن العطور والمكياج وكوفي نسائي ومتاجر الانستغرام والجلابيات والعبايات والاكسسوارات , مؤكدة بأن أهمية إطلاق مثل هذه البازارات الشعبية النافعة لشريحة مهمة في المجتمع.

يذكر أن هذا البرامج يخدم عدد كبير من الأسر المنتجة من البرامج المميزة الذي توليه دار ابن سلمه جل الاهتمام ووجه القسم النسائي في دار ابن سلمه بمنطقة حائل الدعوة لحضور برنامج البازار بقصر ليالي بمدينة حائل يوم الاربعاء القادم الموافق ١ – ٣ – ١٤٣٨ .

img-20161127-wa0004

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *