الرئيسية / الأخبار / أخبار التعليم / طلاب وأساتذة كلية الصيدلة  يطقون حملة “أسأل الصيدلي”
unnamed-5

طلاب وأساتذة كلية الصيدلة  يطقون حملة “أسأل الصيدلي”

يُطلق نادي العمل التطوعي بكليّة الصيدلة بإشراف إدارة العمل التطوعي في جامعة حائل، فعاليات حملة “اسأل الصيدلي”، يومي الجمعة والسبت ربيع الأول 1438 هـ في القاردن مول، وتهدف الحملة إلى توعية المجتمع بالأدوية وخطورة الاستخدام الخاطئ، والإجابة عن الأسئلة التي يحتاجها الأفراد للإجابة عنها من الصيدلي.

وتتضمن محاور الحملة  شجرة عائلة البنادول واستخداماتها الصحيحة، المضادات الحيوية وجيل من البكتيريا المقاومة، قطرات العين واستخدامها، لقاح الإنفلونزا بين الحقيقة والإشاعات، الأدوية والإدمان، تداخلات الأغذية مع الأدوية، دوائي كيف أبقيه فعّالاً؟ الأمراض المزمنة وعلاجياتها، ارتفاع ضغط الدم، ارتفاع الكولسترول، السكري، الربو،  أهلاً بـصيدلي المستقبل، هل تستخدم دواء ولا ترى أثره، هل لديك دواء سبب لك عرض جانبي، هل تبحث عن إجابات لأدوية تأخذها؟ راجع أدويتك معنا.

وخصصت الحملة حسابا موحدا لها في عدد من تطبيقات وسائل التواصل الاجتماعي  hail.pharmacy في تويتر، أنستجرام، وسناب شات، وسيتاح لمن يريد أن يتقدم بالسؤال الخاص به عن المحاور المطروحة في الحملة لتتم الإجابة عليها من قبل المختصين في كلية الصيدلة بجامعة حائل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *