الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / رغم إعلان افتتاح المشروع قبل 180 يومًا.. “ساعة حائل” يرسب بأول اختبار.. والشركة المنفذة: لم نسلم النفق رسميًا
%d8%b1%d8%b3%d9%88%d8%a8-%d9%86%d9%81%d9%82-%d8%a7%d9%84%d8%b3%d8%a7%d8%b9%d8%a9

رغم إعلان افتتاح المشروع قبل 180 يومًا.. “ساعة حائل” يرسب بأول اختبار.. والشركة المنفذة: لم نسلم النفق رسميًا

كشفت موجة الأمطار التي هطلت على مدينة حائل، بعد ظهر الخميس (1 ديسمبر 2016)، رسوب نفق “الساعة” في أول اختبارٍ له؛ حيث تسبب تجمع المياه في تجمهر عدد من المواطنين لتوثيق حالة الإحباط التي مرت بهم بعد أيامٍ من التفاؤل حول المشروع.

وتحركت إدارة المرور سريعًا، مع فرق الصيانة بأمانة المنطقة، من أجل إغلاق الطريق المؤدي إلى النفق احتياطًا؛ لضمان عدم تعطل المركبات وسط النفق.

فيما بررت الشركة المنفذة للمشروع الإخفاق بأن النفق لايزال في مرحلته الأولى، ولم يكتمل عمل مضخاته بعد.

وأضافت الشركة، في بيان صحفي: “فتحنا النفق لتخفيف الاختناقات المرورية، ونحن لم نسلم المشروع بصفة رسمية للأمانة، والآن تم إغلاقه حتى يتم الانتهاء من الأعمال فيه”.

وكانت الشركة قد أكدت عدة مرات، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة (تويتر)، أنها “تعمل على تعديل مناسيب تصريف المياه داخل النفق، وأن أعمال صيانة المناهيل جارية؛ تحسبًا لهطول أمطار غزيرة”.

وعكس الموقفان تناقض الشركة مع رسائلها شبه اليومية مع أهالي حائل، “ما يكشف حقيقةً عدم جاهزية المشروع وتحمله لمياه الأمطار، في أول اختبار له منذ افتتاحه قبل نحو 180 يومًا”، على حد قول العديد من المعلقين على تويتر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *