الأربعاء , أكتوبر 18 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / رسميا.. الأوكراني سيرجي ريبروف مدربا لنادي الأهلي

رسميا.. الأوكراني سيرجي ريبروف مدربا لنادي الأهلي

أعلنت إدارة النادي لاأهلي إنهاء إجراءات التعاقد مع المدرب الأوكراني سيرجي ريبروف (43 عاما) لتدريب الفريق الأول بالنادي الأهلي لمدة موسمين خلفا للمدرب السويسري غروس .

وذلك حسبما أعلن المركز الإعلامي بنادي الأهلي اليوم الأربعاء، وأضاف "تمنت إدارة النادي الأهلي كل التوفيق للمدرب سيرجي لتحقيق تطلعات وآمال الجماهير نادي الأهلي مستوى جميع المنافسات المحلية والقارية".

يذكر أن سيرجي ريبروف بدأ مسيرته الكروية مع فريق شاختار دونتسك (1991 – 1992) وشارك معه في (26 لقاء) وسجل اثني عشر هدفا، انتقل بعدها إلى ديناموكييف ولعب معه حتى (2000)، إذ شارك معه في (189 لقاء) واستطاع حينها تسجيل 93 هدفا، انتقل بعدها إلى توتنهام هوتسبير الإنجليزي ولعب معه حتى (2004) وشارك في 95 لقاء وسجل عشرة أهداف.

وشارك مع منتخب بلاده في نهائيات كأس العالم ولعب ضد المنتخب السعودي في اللقاء الذي كسبه الأول بأربعة أهداف للا شيء استطاع حينها سيرجي ريبروف تسجيل الهدف الثاني.

من جهة أخرى، وزع الأمير فهد بن خالد الذي تم تكليفه برئاسة النادي لمدة موسم واحد البارحة مهام أعضاء مجلس إدارته من خلال الاجتماع الرسمي الذي عقده البارحة، حيث ناقش جميع الأمور الإدارية والمالية وطالب بضرورة معالجة جميع الأمور التي قد تعيق ألعاب النادي بشكل سريع إلى جانب رسم السياسة الإدارية التي ينبعي أن يسير عليها النادي في الفترة المقبلة.

وفي شأن آخر، ينتظر أن يعلن النادي الأهلي رسميا التعاقد مع أحمد الزين لاعب فريق التعاون لكرة القدم بعد أن تم الاتفاق مع ناديه على جميع الأمور المترتبة على التنازل عنه، حيث قدرت مصادر خاصة قيمة الصفقة بـ ثمانية ملايين ريال.