الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / أمير جازان يستقبل المبايعين نيابة عن ولي العهد

أمير جازان يستقبل المبايعين نيابة عن ولي العهد

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان بقصر سموه مساء اليوم الأربعاء، مديري الإدارات الحكومية وقادة القطاعات الأمنية وأعضاء مجلس المنطقة ومشايخ القبائل وجموعا كبيرة من المواطنين الذي قدموا البيعة أمام سموه، لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء وزيراً للدفاع.

وأشاد الجميع بصدور أمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود – حفظه الله – مقدمين البيعة لسمو ولي العهد على الكتاب والسنة والسمع والطاعة في المنشط والمكره.

وقال سمو أمير منطقة جازان في كلمته خلال الاستقبال: "إن بلادنا باركها الله بدستور سماوي، فتأسست وقامت على نهج كتاب الله الكريم وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم, فهي تقوم دائما بكل ما من شأنه خدمة الدين الإسلامي وخدمة الوطن والمواطنين".

وأكد سموه على أننا اعتدنا دائما من قادة بلادنا المباركة بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على التطوير والتجديد وبث روح الشباب في إدارة دفة الأمور.

وأثنى سموه على اختيار صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولياً للعهد, وتعيين عدد من أصحاب السمو الملكي الأمراء في مناصبهم, ليكونوا سندا لقيادتهم وولاة أمرهم, واستمرارا لنهج الدولة في خدمة الوطن والمواطن, حتى أصبحت دولتنا يُشار إليها بالبنان في كافة المجالات السياسية والاقتصادية والعسكرية.

وأبرز سمو الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز ملامح اللحمة الوطنية والتعاضد والوقوف صفا واحد خلف قيادة الوطن الغالي, في كافة المناسبات والمحافل، وهو الأمر الذي يعزز الوقوف بنجاح ضد كل ما يحيط بالوطن من متغيرات ليبقى هذا الوطن بإذن الله تعالى – عزيزا شامخا.

وقال سموه: "إنني أنقل مبايعتكم جميعا أنتم أهل جازان الأوفياء إلى القيادة الرشيدة, وأنا أعلم إيمانكم الصادق بالله تعالى، ثم ثقتكم بالقيادة الرشيدة، ويقينكم أن قادة بلادنا يعملون لكل ما من شأنه رفعة شأن الوطن والمواطن"، وسائلاً المولى أن يحفظ للبلاد أمنها واستقرارها وقيادتها الرشيدة, وأن يكتب العون والتوفيق والتأييد لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، إلى كل ما فيه صلاح البلاد والعباد.

حضر الاستقبال مدير جامعة جازان الدكتور مرعي بن حسين القحطاني ورئيس المحكمة الجزائية بجازان الشيخ علي بن شيبان العامري وأمين منطقة جازان محمد بن حمود الشايع، ووكيل إمارة منطقة جازان للشؤون التنموية أحمد بن عبدالله زعلة ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن سعيد القحطاني.