الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / اجتماعي نادي الجيل يوزع 14 ألف وجبة إفطار في حملة “تركد”

اجتماعي نادي الجيل يوزع 14 ألف وجبة إفطار في حملة “تركد”

شارك رئيس نادي الجيل بالأحساء أحمد الغنيم ونائبه وليد الشويهين والأمين العام مروان بن خليل الذكرالله مع فريق نادي الجيل التطوعي المشارك في حملة "تركد ..لاحق على الفطور " في توزيع وجبات الإفطار على الصائمين المتجولين.

وساهم فريق نادي الجيل التطوعي في توزيع (11.100) وجبة إفطار على الصائمين المتجولين لمدة ثلاثة أسابيع وجاري الانتهاء من توزيع (2800) وجبة في الأسبوع الأخير من شهر رمضان المبارك ليصل مجموع الوجبات إلى قرابة 14 ألف وجبة، وذلك ضمن برنامج تفطير الصائمين المتجولين "تركد …لاحق على الفطور" الذي تنظمه جمعية البر بالأحساء بمشاركة عدد من الجهات والفرق التطوعية.

وأشار منسق مشاركة نادي الجيل نائب الرئيس وليد الشويهين أن النادي يشارك ضمن 10 فرق تطوعية في الأحساء لإنجاح هذا المشروع الذي يعتبر الأول من نوعه من حيث تكاتف الفرق التطوعية بالأحساء من اجل تحقيق هدف الشعار (تركد.. لاحق على الفطور).

وأضاف الشويهين بأن مشاركة فريق الجيل التطوعي بقيادة رئيس الفريق محمد التركي وبمشاركة 10 شباب ، كان قد تم تكليفهم في الاسبوع الاول من رمضان باستلام نقطة توزيع خارجية عند نقطة تفتيش طريق الخليج الدولي وتوزيع 800 وجبة يومياً ، أما الأسبوع الثاني تم استلام نقطة توزيع داخلية عن إشارة شارع الستين للقادمين والخارجين من وسط الهفوف وتوزيع 400 وجبة يومياً بالمشاركة مع جوالة الهيئة العامة للرياضة ، أما الأسبوعين الثالث والرابع تم استلام نقطتين خارجية عند نقطة تفتيش طريق الرياض وتوزيع 500 وجبة يومياً ، ونقطة داخلية عن إشارة مدخل الأحساء للقادمين من جهة الرياض وتوزيع 400 وجبة يومياً بالتعاون مع فريق "ذا هوب" التطوعي ، لتصل عدد ساعات العمل التي قام بها فريق النادي إلى 350 ساعة تطوعية.