الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / محمد بن عبدالرحمن: ولي العهد تدارك الظروف السياسية والاقتصادية ووظفها في خدمة الوطن

محمد بن عبدالرحمن: ولي العهد تدارك الظروف السياسية والاقتصادية ووظفها في خدمة الوطن

رفع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الرياض، التهنئة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمناسبة صدور الأمر الملكي السامي الكريم باختياره ولياً للعهد وتعيينه نائباً لرئيس مجلس الوزراء.

وقال سموه " يسعدني ويشرفني أن أرفع لمقام سيدي سمو الأمير محمد بن سلمان التهاني والتبريكات على الثقة الملكية الغالية باختياره ولياً للعهد نائباً لرئيس مجلس الوزراء ، وأبايعه – حفظه الله – على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم سمعاً وطاعة في العسر واليسر والمنشط والمكره سائلاً الله العلي القدير لسموه العون والتوفيق والسداد وأن يحفظ بلادنا ويديم عليها عزها وازدهارها ".

وأضاف سموه في تصريح صحفي " أن مضامين الأمر الملكي الكريم أخذت بتعاليم الشريعة الإسلامية منهجاً وأسلوبا ، رعايةً لمستقبل الدولة وحرصاً على مصلحة شعبها واستقرار ونماء أرضها ، وذلك حكمة وحنكة من قائد المسيرة سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله وأدام عزه – " .

وتابع قائلاً " نحمد الله عز وجل على ما منّ به على هذه البلاد من نعمة الإسلام مبدأً ومنهجاً للدولة ، وتعايش واعتصام لشعبها الوفي ، وهذا ما جعل لها مكانة وثقل دولي وعربي وإسلامي " .

وأشار سموه إلى الصفات القيادية للأمير محمد بن سلمان في تدارك المراحل والظروف سواءً السياسية أو الاقتصادية أو الأمنية وقدرته على توظيفها وتوجيه مسارها فيما يخدم الوطن والمواطن لافتاً النظر إلى رؤية المملكة 2030 وقمم الرياض والتحالفات الإسلامية والعربية والجهود الدبلوماسية.

وفي ختام التصريح دعا سموه الله العلي القدير أن يحفظ بلادنا من كيد الكائدين وأن يديم عليها أمنها وأمانها ورغد عيشها في ظل قيادتها الرشيدة.