الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الأمطار والغيوم تعانق طبيعة بلجرشي

الأمطار والغيوم تعانق طبيعة بلجرشي

دفعت الأمطار والأجواء الغائمة التي تلف الجبال أهالي وزوار محافظة بلجرشي الى الخروج والاستمتاع بهذه الأجواء والتنزه في الحدائق والغابات ، خاصة المطلة على سهول تهامة لمشاهدة الضباب وهتان المطر المتدفق من السماء حيث رسمت الغيوم والسحب فوقها لوحة آسرة باذخة الجمال.

وشهدت المحافظة خلال اليومين الماضيين أمطار متوسطة إلى خفيفة شملت المنتزه الوطني ومنتزه السكران وغابة القمع والجنابين وشفا أم غيث والمدان .

من جانبه أوضح محافظ بلجرشي سفر بن سويد الغامدي أن منطقة الباحة بشكل عام ومحافظة بلجرشي تشهد هذه الأيام أجواء رائعة بعد تواصل هطول الأمطار الخفيفة في اوقات الظهيرة وبعد العصر ساهمت في خروج الأهالي والزوار للاستمتاع بهذه الأجواء الجميلة.

وأشار بن سويد ان من أهم عوامل الجذب السياحي جغرافية المنطقة وتنوع مناخها وهطول الأمطار واعتدال الجو في فترات الصيف على السراه بشكل عام الى جانب اكتمال البنى التحتية ووجود العديد من الأماكن الأثرية والتاريخية والسياحة وكذلك توفر الخدمات التي جعلت من المنطقة وجهه سياحية مميزه يتوافد عليها العديد من الزوار من من داخل المنطقة وخارجها.

ودعا محافظ بلجرشي الاهالي والزوار الاستمتاع بهذه الأجواء المعتدلة مقدما شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير الدكتور حسام بن سعود على توجيهه الدائم بتوفير كافة الخدمات وتهيئة كافة المواقع الخدمية والسياحية.