الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / جمعية البر توزع 2500 وجبة بمحافظات جازان على نية الشهيد العلاقي

جمعية البر توزع 2500 وجبة بمحافظات جازان على نية الشهيد العلاقي

نفذت جمعية البر بمنطقة جازان ضمن مشروعها «فطرني» بتوزيع 2500 وجبة على المارين بالطرقات، وذلك بالتعاون مع نادي جازان لخدمة المجتمع.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية هشام علاقي بأن الجمعية تمكنت وبفضل الله من توزيع 2500 وجبة على المارين بالطرقات على نية شهيد الوطن الرائد طارق العلاقي

وأضاف العلاقي بأنه تم توزيع الوجبات على المارين بمداخل المحافظات ومدينة جازان حيث بدأ التوزيع قبل صلاة المغرب وحتى الساعة 7:30 م عبر العديد من المحافظات بالتعاون مع نادي جازان لخدمة المجتمع وأسرة الشهيد.

من جانبه، أوضح رئيس نادي جازان لخدمة المجتمع الاستاذ خالد العارضي إلى أن مشروع «فطرني» ومبادرة توزيع الوجبات على الصائمين يُعد أحد المشاريع التي يجب عليهم كمتطوعين أن يشاركوا بها.

وبيّن العارضي بأن الإسهام في هذا المشروع الخيري يُعد من أفضل القربات إلى الله سبحانه وتعالى، خصوصاً أنها صدقة في أيام فضيلة، مؤكداً بأنهم قد ساهموا في توزيع الوجبات بمحافظة صبيا، وبيش والعارضة وأبو عريش والمعبوج بعدد 50 متطوع من أبناء النادي ومن خارجه، مقدماً شكره لجمعية البر الخيرية بجازان لتعاونهم مع النادي لإيصال الوجبات إلى مستحقيها.

الجدير بالذكر أن جمعية البر الخيرية بمنطقة جازان ونادي جازان لخدمة المجتمع يعملان تحت إشراف وزارة الشئون الاجتماعية، ويهدفان إلى تقديم المساعدات العينية والنقدية لمختلف الحالات الاجتماعية، فضلاً عن إقامة دور ومؤسسات اجتماعية، وإقامة دورات تدريبية تخدم المستفيدين من خدماتهم.