الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / سعود بن نايف يرعى احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر

سعود بن نايف يرعى احتفالات أهالي الشرقية بعيد الفطر

يرعى أمير المنطقة الشرقية صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، مساء اليوم (الاحد) حفل اهالي المنطقة بعيد الفطر السعيد 2017، الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك في الصالة الرياضية الخضراء بالدمام (الهيئة العامة للرياضة) عند الساعة 8 مساء.

ورفع عبدالرحمن العطيشان رئيس مجلس إدارة غرفة الشرقية، أسمى آيات التهاني والتبريكات لسمو أمير الشرقية صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد، كما هنأ صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن فهد بن سلمان نائب أمير المنطقة بالعيد، داعيا المولى تعالى بان يوفق الجميع ويحفظ المملكة وابنائها ويعيده على جميع المسلمين باليمن والبركات.

وثمن العطيشان لسمو أمير المنطقة على رعاية سموه وتشريفه حفل أهالي المنطقة الشرقية لهذا العام ،2017 مؤكدا بأن الرعاية تمثل دعما كبيرا لغرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات حتى تلبي طموحات الاهالي ورغبات الشريحة الكبيرة من زوار المنطقة خلال فترة العيد.

وقال العطيشان الغرفة كعادتها تجري استعداداتها منذ وقت مبكر من هذا العام لتنظيم الحفل الذي يحظى بتشريف سمو أمير المنطقة وحضور سمو نائبه والبرنامج الترفيهي المصاحب له – وهو أحد المناسبات والفعاليات التي يتبناها صندوق المناسبات بالغرفة-مشيرا إلى تنوع الفعاليات والاعمال التي ستقدم خلال أيام العيد وتميزها، مؤكدا بأن مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الإجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية بالإضافة إلى الجهات الداعمة، مشيدا بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من أجل إنجاح الحفل، التي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الأعمال، وأعضاء اللجان العاملة.

وأوضح العطيشان بأن المنطقة الشرقية عرفت باحترافيتها في تنظيم الأحداث والمناسبات الجماهيرية والتي تمتد إلى أكثر من أسبوع، مؤكدا على مواصلة المشوار لتحقيق رغبات أهالي وزوار المنطقة خلال فترة عيد الفطر السعيد من خلال الأداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما.

وقال العطيشان إن العمل منذ بدأ لم يتوقف، مثمنا تفاعل جميع الجهات الحكومية والأهلية وعلى رأسهم إمارة المنطقة الشرقية ورجال الأعمال، حيث استطاع فريق العمل انجاز جميع المتطلبات في الأوقات المحددة.

وأثنى العطيشان على جميع العاملين في برنامج الحفل، مؤكدا على حس المسؤولية العالي الذي يملكونه وقدراتهم في الإبداع والابتكار وتنفيذ ما يطلب بأعلى جودة.