الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وزارة البلديات تسخّر 12 ألف آلية لنظافة شوارع المملكة

وزارة البلديات تسخّر 12 ألف آلية لنظافة شوارع المملكة

أتاحت وزارة الشؤون البلدية والقروية ممثلة بالأمانات والبلديات لعملائها الاستفادة من أكثر من (60) خدمة إلكترونية، تقدمها عبر بوابة "بلدي" خلال إجازة عيد الفطر المبارك هذا العام، وذلك حرصاً منها على تقديم أعلى مستوى من الخدمة للمستفيد، لإنجاز المهمات المطلوبة بالدقة والسرعة العاليتين من دون التقيد بالمكان أو الزمان.

وقالت الوزارة إنه "خلال إجازة عيد الفطر ترتفع وتيرة أعمالنا لتكتمل فرحة أعيادكم، ونواصل تقديم خدماتنا الإلكترونية في جميع الأمانات والبلديات".

وأكدت الوزارة أن هذه الخدمات ستقدم لمحتاجيها على مدار الساعة أثناء إجازة العيد، وذلك من خلال الكثير من الفعاليات والخدمات والقطاعات المستمرة بالعمل طوال أيام الإجازة، مشيرة إلى أن الأمانات والبلديات حرصت على تقديم الكثير من العروض والأنشطة الترفيهية الشيّقة لإدخال الفرحة في نفوس كافة أفراد الأسرة، ودعت الجميع للاستمتاع بهذه الفعاليات والمشاركة فيها.

وأشارت إلى أنها قامت بالتعاون مع الأمانات بتسخير وحدات للنظافة العامة، و(12.000) معدة وألية نظافة لتجوب شوارع المملكة أثناء إجازة عيد الفطر المبارك، والتي بعمل بها الآلاف من عمّال النظافة، مشيرة إلى أن المراقبين الميدانيين يعملون على مدار الساعة لضمان سلامة المواطنين والمقيمين، ومراقبة جودة اختيارهم من المطاعم والأماكن الترفيهية.

ولفتت وزارة الشؤون البلدية والقروية أن الخدمات المقدمة للعملاء خلال إجازة عيد الفطر تشمل البلاغات الطارئة عبر الرقم الموحد (940) والتراخيص الطارئة، وإنه بإمكان المستفيد التأكد من حصوله على أفضل تجاوب تجاه حالات الطوارئ، إضافة إلى الفعاليات الترفيهية، الرقابة الميدانية، والنظافة والتشجير.