الأربعاء , يوليو 26 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار حائل / صحة حائل توضح في بيان حالة مريض أدخل إلى أحد المستشفيات

صحة حائل توضح في بيان حالة مريض أدخل إلى أحد المستشفيات

أكدت صحة حائل أنها تتعامل مع الحالات الصحية بكل اهتمام مع متابعتها الميدان الطبي بعناية تامة وكذلك رقابة المواقع والجهات بكل مكان واتخاذ اللازم.

وأوضحت صحة حائل خلال بيان اعلامي صادر علی لسان المتحدث الرسمي لصحة حائل عارف الشمري وجود معلومات مغلوطة حول حالة مريض نشرته أحد المواقع والتواصل الاجتماعي بارتياد عالي ووضع التعليقات حولها .. موضحة الصحة تفاصيل الحالة تكمن أن المريض أصلا احضر لقسم الطوارئ بمستشفی الملك خالد بحائل إثر تعرضه لحادث سير وبإصابات بالغة ومتعددة وتم التعامل مع الحالة وفقا للإجراءات الطبية المتعارف عليها وعند حضور المريض تبين من خلال العلامات السريرية وجود إصابة بالكاحل الأيمن ومن خلال الأشعة الأساسية تبين وجود كسر بالكاحل الأيمن وبعد دخوله العناية المركزة واستقرار الحالة نسبيا تم عمل (أشعة مقطعية) تبين وجود كسر غير متبدل بالكاحل الأيسر مع كسر متعدد بالحوض ونظرا لأن الحالة العامة للمريض لا تسمح (غير مستقره تماما) لم يتم عمل أي تدخل جراحي من الناحية العظمية نهائيا" .

‏كما تم وضع جبيرة على الجانب الأيمن المكسور وهو ما ظهر من خلال الصورة المتداولة بمواقع التواصل، وأكدت صحة حائل أن كل ما تم عرضه تم بمعرفة أهل المريض ..وهو جزء مهم من مبدأ شفافية وواجبات صحة المنطقة مع كل الحالات والحوادث.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *