الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الهلال الأحمر بمكة ينفي إلقاء مريض على باب الطوارئ بمستشفى القنفذة
كشفت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة بأن ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس عن قيام إسعاف بإلقاء مريض على باب طوارئ احدى المستشفيات بالقنفذة. وقال الناطق الإعلامي بمنطقة مكة المكرمة علي عبدالله الغامدي أنه حرصا من الهيئة على متابعة ما ينشر في مجال عملها سلبا أو إيجابا وأنه ب..

الهلال الأحمر بمكة ينفي إلقاء مريض على باب الطوارئ بمستشفى القنفذة

كشفت هيئة الهلال الأحمر بمنطقة مكة المكرمة بأن ما تم تداوله في بعض مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس عن قيام إسعاف بإلقاء مريض على باب طوارئ احدى المستشفيات بالقنفذة.

وقال الناطق الإعلامي بمنطقة مكة المكرمة علي عبدالله الغامدي أنه حرصا من الهيئة على متابعة ما ينشر في مجال عملها سلبا أو إيجابا وأنه بعد نشر هذا الخبر بالبحث في سجلات البلاغات التابعة لغرف عمليات الهلال الأحمر في المنطقة عن هذا البلاغ واتضح أنه لم تتلقى الهيئة أي بلاغ عن هذه الحالة، وأن الإسعاف الذي قام بنقل المريض ليس من الاسعافات التابعة للهيئة.

وأضاف: الهيئة إذ توضح ذلك للجميع وتؤكد أن عملها الإنساني ليس من طبيعته التهاون في حياة الآخرين وهذا ينافي رسالة الهيئة (نسعى لنحييها) وما جاء في كتاب الله عز وجل (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا).