الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مدني الجوف يحذر من خطورة المسابح على الاطفال وتجنب الأحمال الكهربائية الزائدة

مدني الجوف يحذر من خطورة المسابح على الاطفال وتجنب الأحمال الكهربائية الزائدة

حذرت المديرية العامة للدفاع المدني بمنطقة الجوف، المواطنين والمقيمين، من الأجهزة الكهربائية الغير مطابقة للمواصفات والمقاييس، لا سيما الحرص على اطفالهم من مسابح المنازل والاستراحات، وقال لـ " الرياض " المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي، أن مع ارتفاع درجات الحرارة التي تشهدها منطقة الجوف خلال هذه الأيام فإن مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف تأمل من الاخوة المواطنين والمقيمين اتباع التعليمات والإرشادات فيما يتعلق بالتأكد من سلامة الأجهزة الكهربائية ومطابقتها للمواصفات والمقاييس والعمل على إجراء الصيانة الدورية اللازمة لها بإشراف فني متخصص وتجنب الأحمال الزائدة.

كما تذكر مديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف أولياء الأمور بمتابعة أطفالهم وعدم تركهم داخل السيارة لوحدهم والتاكد من عدم وجود اي مواد قد تكون قابله للاشتعال كالولاعات وغيرها او الاجهزة الالكترونية كبطاريات الجوال داخل السيارة.

وننبّه على الاخوة الذين يرغبون في ممارسة رياضة السباحة في المزارع أو الاستراحات أو داخل المنازل فينبغي الحرص على متابعة أطفالهم وعدم تركهم في محيط المسبح لوحدهم.

ولمعرفة تفاصيل أكثر لتلك التعليمات والإرشادات الخاصة بفصل الصيف متابعة الموقع الرسمي للمديرية العامة للدفاع المدني وحساباته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مع تمنياتنا بالسلامة للجميع.