الأحد , أكتوبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / ثلاثي الهلال الأولمبي يلتحقون بمعسكر الأخضر الأولمبي

ثلاثي الهلال الأولمبي يلتحقون بمعسكر الأخضر الأولمبي

واصل منتخبنا الأولمبي لكرة القدم مساء اليوم الخميس تمارينه ضمن معسكره الإعدادي بالرياض تحضيرًا لتصفيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2018 وذلك على فترتين صباحية ومسائية على ملعب معهد إعداد القادة.

وبدأت الحصة التدريبية الصباحية بالجري حول الملعب، تبعها مران لياقي، ثم مران تكتيكي، في حين انطلقت الحصة التدريبية المسائية بالجري حول الملعب، تبعها مران لياقي، ثم مران تكنيكي، واختتمت الحصة بمناورة على نصف مساحة الملعب.

تابع المران عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ.

ويواصل منتخبنا يوم غدٍ الجمعة حصصه التدريبية خلال معسكره بالرياض بمران في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب معهد إعداد القادة.

من جانب آخر، حثّ عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية لاعبو المنتخب على تقديم أفضل المستويات خلال المعسكر أو في التصفيات الآسيوية وذلك أثناء اجتماعه بالأجهزة الإدارية والفنية لمنتخبنا الأولمبي واللاعبين بمقر سكن البعثة، مطالبًا إياهم بالتركيز التام وتقديم أقصى ما لديهم من جهد للظفر ببطاقة التأهل للبطولة الآسيوية التي ستقام يناير المقبل في الصين، موجهًا شكره وتقديره لهم على الانضباطية خلال أولى أيام المعسكر.

من جهة أخرى التحق بمعسكر الأخضر اللاعبين سامي النجعي وعبدالمجيد السواط والذين قدما اعتذارهما مسبقًا لإدارة المنتخب عن الحضور لليوم الأول للمعسكر، كما التحق اللاعبون مروان الحيدري، مهند فلاته، ومتعب المفرج بالمعسكر، في حين استبعد الجهاز الفني لمنتخبنا اللاعب ناصر العتيبي وذلك بعد الوقوف على جاهزيته الطبية واصابته التي تعرض لها قبل الانضمام لمعسكر منتخبنا الأولمبي.

من جانبه قدم عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم المشرف العام على المنتخبات السنية طلال آل الشيخ شكره وتقديره لسمو رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد على حرصه ومراعاته لمصلحة منتخبنا بالتحاق لاعبي نادي الهلال بمعسكر الأخضر الذي يقام بالرياض، مؤكدًا على ثقته بأن الأمير نواف بن سعد دائمًا ما يقدّر مصلحة المنتخبات الوطنية ويضع لها اعتبار قبل كل شيء، موجهًا شكره وتقديره لكافة إدارات الأندية على تعاونها الدائم وتقديرها لمصلحة منتخباتنا الوطنية.

وتمنى آل الشيخ في ختام حديثه التوفيق لمنتخبنا الأولمبي الذي يستعد لخوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا.