الجمعة , أكتوبر 20 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / البياوي: لن استغني عن أي لاعب قدساوي

البياوي: لن استغني عن أي لاعب قدساوي

وعد مدرب القادسية ناصيف البياوي بتقديم موسم استثنائي يليق بتاريخ ومكانة فريقه في "دوري جميل" مؤكدا أنه سعيد بتواجده في مدينة الخبر وفي القادسية كمدرب للفريق الحائز على لقب بطل البطولة الآسيوية للأندية أبطال الكؤوس.

وأشار البياوي الذي وصل إلى المنطقة الشرقية عصر الجمعة إلى إنه يعرف كل اللاعبين الأساسيين في فريقه الذي نافس للابتعاد عن الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى حتى آخر جولة في "دوري جميل للمحترفين" في الموسم الماضي.

وقال البياوي: "سأمنح كل اللاعبين سواء الأساسيين أو البدلاء أو من لم يشاركوا في الموسم الماضي فرص عدة حتى يقدموا كل ما في جعبتهم من إمكانيات ومهارات ولن يكون قراري متسرع لأنني أرغب في ان يكون تواجد جميع من لديه القدرة على خدمة فريقي لأن نجاح هؤلاء اللاعبين هو مفتاح نجاحي كمدرب أطمح أن اوفق في بداية تجربة عملية جديدة لي في الدوري السعودي".

وبين البياوي الذي سيتم تقديمه لرجال الإعلام والجمهور القدساوي خلال الأسبوع الحالي إن العمل الدؤوب والجهد المضاعف هو عنوان عمله في كل محطاته التدريبية وقال: "سأستمر على النهج ذاته مع القادسية الذي يملك لاعبون متميزون في جميع المراكز ويحتاجون إلى التوجيه وصقل الموهبة فقط".