الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / 40 ناشئًا سعوديا في أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يونايتد

40 ناشئًا سعوديا في أكاديمية ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وصلت أمس الأحد بعثة اللاعبين السعوديين المختارين لأكاديميتي مدرستي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الإسباني لخوض معسكر تدريبي مغلق للمشاركة في الدورة التدريبية التي يدعمها وينفيذها الشريك الاعلامي للاتحاد السعودي والمنتخبات السعودية شركة الاتصالات السعودية تحت شعار "عيش التحدي" بالتعاون مع الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وتضم البعثة لاعبين من عشرة أندية سعودية، وعددهم 40 لاعباً تحت 14 عاما في مدرستي الـ"يونايتد" و"الريال" بواقع 20 لاعب في كل فريق.

وتضم اللاعبين ياسر الشمري وفهد زياد وعبدالهادي القحطاني ومشعل المطيري ومصعب الجوير وصالح برناوي ومشعل الدوسري من الهلال ورامان الشمري ومشاري النمر من النصر وأسامه الحصيني وعبدالعزيز القحطاني وعبدالله بطيش وحسام سارح وسامي شيعان وجواد أمين من الاتحاد وأسامه خليل وياسين الزبيدي وعماد المولد من الأهلي ومشاري العميريني وعبدالله السعيد وناصر الناصر من الفتح وياسر دريبي وطلال هزازي وفهد الغودري وإبراهيم جعفري من القادسية ورائد الشهراني من الشباب) وباسل المهوس التعاون وسلمان هزازي من الوحدة وداوود شنقيطي وفيصل الشمري من اللواء.

وقال المدرب الوطني عبدالعزيز الجنوبي: "عملت في هذا المشروع عبر تدريب فريق المنطقة الوسطى ومعظم اللاعبين اللذين ضمتهم البعثة سواء مع فريق مانشستر أو الريال أعرفهم جيدًا".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *