الخميس , أكتوبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / كارفخال لنجوم المستقبل السعوديون: بإمكان كل نجم منكم أن يوقع عقدًا طويل الأجل مع ريال مدريد

كارفخال لنجوم المستقبل السعوديون: بإمكان كل نجم منكم أن يوقع عقدًا طويل الأجل مع ريال مدريد

خضع اللاعبون السعوديون المشاركون في معسكر ناديي مانشستر يونايتد الإنجليزي وريال مدريد الأسباني خلال اليوم الأربعاء لحصص تعليم اللغتين الأسبانية والإنجليزية، ركز فيها المعلمين على تعليهم العديد من الكلمات والمصطلحات التي تستخدم بشكلٍ يومي والأكثر شيوعًا، إلى جانب بعض المصطلحات الرياضية المستخدمة.

من جانبٍ آخر، التقى نجم فريق ريال مدريد ومنتخب أسبانيا داني كارفخال باللاعبين الناشئين خلال معسكرهم اليوم الثلاثاء، والذي يأتي بدعم وتنفيذ الشريك الاستراتيجي للاتحاد السعودي لكرة القدم شركة الاتصالات السعودية "عيش التحدي".

وقال كارفخال: "أنتم في بداية المشوار جئتم إلى نادي ريال مدريد فقط لتقضوا أيامًا قليلة من التدريبات؛ ولكن بإمكان كل واحد منكم أن يأتي في يومًا ما لمقر هذا النادي ليوقع عقدًا طويل الأجل مع النادي الملكي، وبالإصرار والعزيمة والتدريبات الجادة لا يوجد مستحيل".

وأضاف النجم الاسباني: "أعلم جيداً بأنه لم يسبق للاعب سعودي أن احترف مع الريال فلماذا لا يفكر كل واحد منكم أن يكون هو اللاعب الأول الذي يحظى بهذا الشرف الكروي الكبير الذي يطمح له معظم لاعبي العالم".

وكان كارفخال شاهد جزءًا من الحصة التدريبية الصباحية، والتقى المدرب الوطني عبدالعزيز الجنوبي الذي يقود الجهاز الفني حالياً مع بعثة مدريد بتكليف من الاتحاد السعودي لكرة القدم.