السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / “الندوة العالمية” توزع 31 ألف نسخة من المصحف في جيبوتي

“الندوة العالمية” توزع 31 ألف نسخة من المصحف في جيبوتي

وزع مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي في جيبوتي عدد 31.000 نسخة من المصحف الشريف على المؤسسات الإسلامية والمساجد ودور التحفيظ والمدارس الأهلية في كل من العاصمة جيبوتي والأقاليم الداخلية وذلك في كل من إقليم عرتا وإقليم علي صبيح وإقليم تجره وإقليم دخل وإقليم أبخ.

وقد تم توزيع عدد 10 آلاف نسخة من القرآن الكريم للإقليمين العفري والصومالي في أثيوبيا ليتم توزيعها على المساجد والمدارس ودور تحفيظ القرآن الكريم، كما تم تسليم عدد 10 آلاف نسخة من مصحف أفريقيا إلى المجلس الأعلى الإسلامي التابع لوزارة الشئون الإسلامية والثقافة والأوقاف.

وجاء التسليم في حفل أعد بهذه المناسبة في المركز الوطني لرعاية الشباب، شارك فيه الأمين التنفيذي للمجلس الأعلى الإسلامي الشيخ عبد السلام مجري وعدد من الشخصيات الهامة والمسؤولين في الدولة، وتأتي هذه الخطوة في إطار التعاون الوثيق بين الندوة العالمية ووزارة الشئون الإسلامية والثقافة والأوقاف الجيبوتي .

وقد أعرب الأمين التنفيذي للمجلس الأعلى الإسلامي عن شكره وامتنانه على هذه البادرة الطيبة، مشيراً إلى أن المجلس سيقوم بتوزيع المصاحف على المساجد ودور التحفيظ والمدارس الأهلية في مدينة جيبوتي والأقاليم الأخرى.