الخميس , يوليو 27 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / لجنة لحصر أضرار الأبواب الأتوماتيكية بمستشفى أبوعريش

لجنة لحصر أضرار الأبواب الأتوماتيكية بمستشفى أبوعريش

شرعت إدارة مستشفى أبوعريش أمس في تشكيل لجنة للوقوف على الأضرار التي لحقت بالأبواب الأتوماتيكية بعد تعرضها للتخريب من قبل عدد من المراجعين داخل أقسام الطوارئ بالمستشفى.

فيما عمدت إدارة المستشفى على دراسة وتنفيذ 6 مقترحات تتمثل في استبدال وصيانة ملازم الأبواب الأتوماتيكية بأقسام الطوارئ، وزيادة أعداد الكاميرات، ومخاطبة الجهات المعنية لتكثيف برامجها التوعوية، ووضع لوحات توعوية للمحافظة على ممتلكات المنشأة، وتخصيص عدد من حراس الأمن للتواجد بأقسام الطوارئ.

وأوضح مدير مستشفى أبوعريش الدكتور ياسر الشريف، أن مشروع الأبواب الأتوماتيكية يأتي ضمن المشاريع التطويرية لتحسين جودة الخدمة الصحية في أقسام الطوارئ، لافتا إلى أن الهدف هو رفع مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمرضى والمراجعين، ووضع آلية لفرز الحالات ومواجهة ازدحام المرضى الذي يستقبل فيه الطوارئ يوميا أكثر من 500 حالة.

وأشار الشريف إلى أنه بناء على الممارسات الخاطئة التي يتسبب بها عدد من المراجعين، يجب القيام بتكثيف البرامج التوعوية والإرشادية من قبل الجهات المعنية كالتعليم، والشؤون الإسلامية، والاجتماعية، والجمعيات التطوعية، وكرسي الأمير محمد بن ناصر لقضايا المجتمع، في وضع حلول لظاهرة العبث بالممتلكات، والخروج بنتائج ايجابية يتم تطبيقها ميدانيا، وانعكاس البرامج والجهود إلى سلوك حضاري، وأن تكون عونا في إنجاز مشاريع المستشفى التطويرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *