الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / خالد الفيصل يستقبل وزيري النقل والحج والعمرة

خالد الفيصل يستقبل وزيري النقل والحج والعمرة

استقبل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل في مقر الإمارة بمنى وزير النقل سليمان الحمدان .

واستمع سموه خلال الاستقبال الذي حضره نائب أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر لنبذة عن أعمال وزارة النقل في موسم الحج الحالي .

كما هنأ وزير النقل أمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك ، والنجاحات التي تحققها حتى الأن الجهات الحكومية في موسم الحج

كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة رئيس لجنة الحج المركزية في مقر الإمارة بمنى وزير الحج والعمرة الدكتور محمد بنتن.

واستمع سموه خلال اللقاء الذي حضره نائب أمير المنطقة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن بندر إلى شرح عن أعمال وزارة الحج والعمرة خلال موسم الحج الحالي والتي يأتي في مقدمتها البرامج التقنية المطبقة في الحج والأنظمة الذكية التي تسهل على ضيوف الرحمن رحلتهم الإيمانية .

وقدم معالي وزير الحج التهنئة لأمير المنطقة ونائبه بمناسبة عيد الأضحى المبارك .وقد حضر اللقاء عدد من القيادات بوزارة الحج والعمرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *