الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / عرب وعجم / سفير خادم الحرمين في السودان : المملكة لا تألو جهداً في سبيل تقديم المساعدات للمحتاجين

سفير خادم الحرمين في السودان : المملكة لا تألو جهداً في سبيل تقديم المساعدات للمحتاجين

دشنت هيئة الإغاثة الإسلامية العالمية التابعة لرابطة العالم الإسلامي مشروع كبش العيد ولحوم الأنعام (الأضاحي) في العاصمة السودانية الخرطوم أمس، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان علي بن حسن جعفر، ووزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي بالسودان إبراهيم آدم إبراهيم وعدد من الدبلوماسيين والمسؤولين في السودان.

وأكد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان، في كلمة ألقاها خلال المناسبة بمقر الهيئة، أن المملكة العربية السعودية عبر مؤسساتها وهيئاتها لا تألو جهدًا في سبيل تقديم المساعدات للمحتاجين، انطلاقًا من قيم التكافل والتراحم التي حثها عليها ديننا الإسلامي الحنيف.

من جانبه نوه وزير الدولة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي بالسودان بالجهود الكبيرة والخيرة التي تقوم بها الهيئات والمنظمات في المملكة العربية السعودية في مجال العمل الخيري والإنساني والتكافلي.

كما أعرب السفير اليمني بالسودان عمر عبدالله مداوي من جهته عن شكره وتقديره للمملكة قيادةً وشعبًا لما تقوم به تجاه اليمن، منوهًا بما تقوم به هيئة الإغاثة الإسلامية بالسودان وما تقدمه من مساعدات متواصلة لليمنيين المقيمين في السودان.

وأكد مدير مكتب هيئة الإغاثة الإسلامية بالسودان حامد بن عاتق الرفاعي أن الهيئة ظلت ملتزمة بتنفيذ مشروع "كبش العيد" لمساعدة الأسر المحتاجة وزرع الفرح في قلوب المستفيدين، مشيرًا إلى أن مشروع توزيع الأضاحي تستفيد منه نحو ثلاثة آلاف و200 أسرة من السودان والمقيمين من الأشقاء السوريين واليمنيين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *