الإثنين , سبتمبر 25 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / القيادة تتلقى التهنئة من رئيس وزراء البحرين

القيادة تتلقى التهنئة من رئيس وزراء البحرين

تلقى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتواصل نجاح موسم الحج.

وأعرب سموه عن بالغ التقدير لما بذله خادم الحرمين الشريفين وحكومة المملكة العربية السعودية، عاماً بعد عام، من جهود جبارة ومخلصة في خدمة ورعاية ضيوف الرحمن، لحجاج بيت الله الحرام تسهيلاً عليهم لأداء مناسك وشعائر الحج عبر توفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن لهم، منذ بدء وصولهم إلى الأراضي المقدسة وحتى مغادرتهم بحفظ الله، وقد أتموا فريضتهم بكل الراحة واليسر والاطمئنان.

وسأل سموه المولى – عز وجل – أن يعيد هذه المناسبة المباركة وأمثالها، على خادم الحرمين الشريفين وشعب المملكة العربية السعودية، وعلى الأمتين الإسلامية والعربية بوافر الخير واليمن والبركات، مؤكداً بهذه المناسبة الاعتزاز والفخر بوشائج القربى والمحبة التي تجمع بين البلدين والشعبين الشقيقين، التي تضرب بجذورها في عمــق التاريخ، وتشهد عليها مواقف المملكة النبيلة والعظيمة الداعمة دوماً للبحرين في نهضتها وحفظ أمنها واستقرارها.

وأشاد سمو رئيس وزراء مملكة البحرين بالدور المحوري الذي تضطلع به المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الحكيمة المظفرة، في خدمة القضايا الخليجية والعربية والإسلامية والدولية كافة ، مما حقق لها الريادة على كافة المستويات الإقليمية والدولية.

تلقى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد – نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -، برقية تهنئة من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء في مملكة البحرين، وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وتواصل نجاح موسم الحج.

وأشاد سموه بالجهود الكبيرة والمتميزة التي تقوم بها حكومة خادم الحرمين الشريفين – أيده الله -، عاماً بعد عام أداءً لرسالتها العظيمة في رعاية الحجيج، والتيسير عليهم ليؤدوا مناسكهم على أفضل نحو ممكن، وتوفير أقصى درجات الراحة والحماية والأمن والأمان لهم.

كما أعرب رئيس الوزراء في مملكة البحرين عن بالغ التقدير لسمو ولي العهد على ما بذله من جهود مباركة وما تحقق من نجاح وإنجازات عظيمة في خدمة ضيوف الرحمن، وعن بالغ الاعتزاز بوشائج القربي والمحبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، التي تضرب جذورها في تاريخها العريق، سائلاً الله تعالى دوام الصحة والتوفيق والسداد لسمو ولي العهد، وللمملكة اضطراد الرفعة والتقدم والنماء في ظل قيادتها الحكيمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *