الجمعة , سبتمبر 22 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مدير طرق عسير يقف ميدانياً على طريق بيشة – الرين

مدير طرق عسير يقف ميدانياً على طريق بيشة – الرين

أنهت وزارة النقل يوم أمس ‬⁩رفع عوامل السلامة وأعمال التوسعة في كلٍ من مدخل تقاطع طريق الرياض الرين بيشة مع طريق بيشة تثليث وكذلك تقاطع طريق خميس مشيط بالقرب من مثلث شركة الإسمنت وتقاطع طريق خادم الحرمين الشريفين مع طريق الرين . فيما تزال التقاطعات والتوسعات التي ترتبط بطريق بيشة – الرين – الرياض تشكل هاجساً وقلقاً لسالكي هذا الطريق ، لماتسببه من وقوع العديد من الحوادث مرورية.

من جهته قام مدير عام الطرق بمنطقة عسير م. مبارك المطوع يوم أمس الأول بزيارة لمحافظة بيشة والوقوف على جميع التقاطعات والتوسعة المرتبطة بطريق بيشة – الرين – الرياض ، وكان برفقته بعض المسؤولين من ادارة الطرق بالمحافظة والشركة المنفذة للتوسعة كما تفقد جميع أعمال التقاطعات والتحويلات المرورية .

وحرصا من وزارة النقل في زيادة عوامل السلامة على الطريق فقد وجه "المطوع" جميع المقاولين بتكثيف جميع عوامل السلامة المطلوبة في مثل هذه المواقع وإستكمال معالجة التوسعة وتأمين جميع متطلبات السلامة وبشكل عاجل لتلافي أي خطورة قد تقع على مستخدمي الطريق.

وأوضح مدير عام الطرق بعسير لـ "الرياض" بأن جميع أعمال التوسعة التي تم تنفيذها شملت على أدوات السلامة واللوحات التحذيرية من مطبات مشطية وعيون القطط العاكسة وغيرها، وسيتم قريباً تنفيذ الحواجز الخرسانية لتوسعة مدخل تقاطع طريق الرياض الرين بيشة مع طريق بيشة تثليث ، وكذلك معالجة تقاطع طريق خادم الحرمين الشريفين بتكثيف أدوات ووسائل السلامة إضافة الى معالجة الوضع الحالي للتقاطع بزيادة طول العبارة الواقعة في الجزيرة لاتاحة مساحة أكبر ، دعياً كافة قائدي المركبات إلى توخي الحيطة والحذر والالتزام بأنظمة وقواعد السلامة المرورية ، متمنياً السلامة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *