الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / صحة الشمالية تتمكن من علاج حاجة عراقية بعد تدهور حالتها الصحية

صحة الشمالية تتمكن من علاج حاجة عراقية بعد تدهور حالتها الصحية

تمكنت صحة الحدود الشمالية من تقديم العلاج لحاجة عراقية تبلغ من العمر 65 عاماً وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية مفاجئة أثناء دخول حافلة تقل الحجاج العراقيين لمدينة عرعر .

وأوضح رئيس مركز إمارة جديدة عرعر علي القثامي عن تعرض حاجة لوعكة صحية على أثرها نقلت لمستشفى الأمير عبدالعزيز بن مساعد في عرعر ،وتم تقديم العلاج اللازم للحاجة حتى تم نقلها بالاسعاف إلى المستشفى الموسمي بالمنفذ ،وبعد تحسن حالتها خلال ساعات تمكنت من مرافقة الحافلة قبل خروجها من المنفذ في اتجاه الأراضي العراقية .

من جانبه أوضح المدير المناوب في المستشفى الموسمي بمنفذ جديدة عرعر حمود عشوي بأن صحة الشمالية قدمت الجرعات الطبية لقرابة 13600 حاج عراقي اثناء دخولهم ،وأضاف بأن المستشفى استقبل عدد من الحالات أول أمس من الحجاج العراقيين المغادرين التي تعاني من ارهاق وتعب وتم تقديم كافة العلاجات لهم ،كما أشرف الفريق الطبي على نقل حاجة عراقية أثر تعرض الحاجة لجلطة كانت منومة في مستشفيات سكاكا ،وتم تسليمها للجهات المسؤولة في منفذ عرعر الحدودي العراقي .

يذكر أن منفذ جديدة عرعر استقبل مساء أول أمس الخميس أول فوج من الحجاج العراقيين بعد أداءهم مناسك الحج وسط توفير كافة الخدمات والامكانيات للحجاج في المنفذ ،كما قدمت فرع وزارة الحج والعمرة والشؤون الإسلامية وعدد من الجهات الحكومية المصحف الشريف كهدية وعدد من الورود إضافة لوجبات غذائية للحجاج .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *