الثلاثاء , سبتمبر 19 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / وكيل وزارة التعليم: المعلم المتميز ثروة لا تقدر بثمن

وكيل وزارة التعليم: المعلم المتميز ثروة لا تقدر بثمن

‏قال د.نياف الجابري وكيل الوزارة للتعليم "بنين" أن التعليم سيظل مهنة نبيلة، وأهمية المعلم فوق كل وصف،والمعلم المتميز ثروة لا تقدر بثمن.

وأشاد الكثيرون بتفاعل الوزارة ود.الجابري مشيرين إلى ان المعلم يظل في جميع الأحوال أكثر مدخلات عملية التعليم أهمية وأعمقها أثراً.

وأكد عدداً من الأكادميين انه حان الوقت المناسب لوضع قانون التعليم وإحالة كل من يسخر ويستهزء بالتعليم وأهله إلى النيابة العامة،‏وحفظ حقوق الوزارة المادية والمعنوية، وطالبوا بتولي الإدارة القانونية بالوزارة دفع دعوى ومحاسبة المتطاول على المعلمين.

وأشار عدداً من المغردين أن المعلمين بحاجة لوقفة تقدير لما يقومون به وللمهنة ذاتها من رجالات التعليم في الوزاره وغيرهم، وقالوا يُحزننا كثيراً أن نسمع من يُسيء إلى مُعلم الناس الخير ويزدريهم وينتقصهم ويتتبع زلاتهم ويتغاضى عن حسناتهم ومكانتهم اللائقة بهم.

إلى ذلك تمنى عدداً من الاكادميين من وزارة التعليم العمل على تنفيذ دورات وورش عمل نوعية في الميدان لكل ماهو جديد من التقنيات الحديثه وبرامج تطوير وإثراء للمعلم لخدمة العملية التعليمية،لأن التعليم هو العمود الفقري لنهضة اي امة والمعلم هو العمود الفقري للتعليم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *