الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / وظائف / جامعة بيشة تعلن عن وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات

جامعة بيشة تعلن عن وظائف شاغرة للمعيدين والمعيدات

أعلنت جامعة بيشة توفر وظائف معيدين ومعيدات لحملة البكالوريوس من السعوديين في عددٍ من كليات الجامعة، ويبدأ استقبال الطلبات لمدة خمسة أيام تبدأ من تاريخ 1438/12/21 وتستمر حتى تاريخ 26 / 12 /1438هـ.

داعيةً الراغبين والراغبات في التنافس على شغل هذه الوظائف للاطلاع على شروط وضوابط التقديم عبر موقع الجامعة الإلكتروني، والتقدّم بالطلب إلكترونيًا مع إرفاق كامل الوثائق والمستندات المطلوبة، وذلك من خلال الرابط التالي: من هنا .

وأوضح المتحدث الرسمي لجامعة بيشة د. غرم الله العلياني أن شروط التقديم على المسابقة تتضمن أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية وأن يكون المتقدم من خريجي الأعوام التالية ( 1434/1435هـ، 1435 /1436هـ، 1436 /1437هـ،1437 /1438هـ )، وأن تكون شهادة البكالوريوس من جامعة سعودية أو جامعة معترف بها بنفس التخصص بحيث تكون الدراسة بالانتظام وأن لم يسبق له الرسوب في أي مادة في تخصصه.

كما اشترطت الجامعة أن لا يقل التقدير العام في مرحلة البكالوريوس عن جيد جداً وأن يكون المتقدم قد حصل على درجة (60) في اختبار القدرات العامة للجامعيين كحد أدنى وأن يكون قد اجتياز المقابلة الشخصية، وحصل على درجة (500) في اختبار التوفل أو ما يعادله في اختبارات (STEP او IELTS) خاص لمتقدمي قسم اللغة الإنجليزية ويضاف إلى تلك الشروط الحصول على إعداد تربوي ( لمتقدمي كلية التربية، واجتياز الاختبارات التي تجريها الأقسام ( إن وجدت ).

وأشار العلياني إلى أن معايير المفاضلة موجودة في موقع جامعة بيشة على الانترنت لمن يرغب في الاطلاع عليها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *