الأحد , سبتمبر 24 2017
الرئيسية / الأخبار / محطات / ‏‫”صحة الخليج” ترصد مقترحات القطاع الخاص للشراء الموحد

‏‫”صحة الخليج” ترصد مقترحات القطاع الخاص للشراء الموحد

يرصد مجلس الصحة لدول "التعاون الخليجي" تصورات القطاع الخاص حول التحديات والحلول المقترحة لإجراءات برنامج الشراء المُوحّد الخليجي، ووقف المجلس على رؤى 120 شركة خليجية وعالمية ، خلال ورشة العمل التي نظمها يوم الإثنين 11 سبتمبر 2017م في فندق فورسيزونز بمدينة الرياض.

ويقوم المجلس بتحليل مخرجات الورشة للاستفادة منها في وضع خطة العمل للأعوام القادمة لتحقيق الأهداف المشتركة للمجلس وللمتعاملين والمستفيدين من خدماته، تحقيقاً لهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة التي تتعلق بالشراء الموحد، وتسليط الضوء على التحديات والصعوبات التي يواجهها شركاء المجلس للتعامل مع الخدمات التي تقدمها ادارة الشراء الموحد الخليجي، و التعرّف وحصر الصعوبات ووضع الحلول الممكنة.

وأوضح سليمان الدخيل المدير العام لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون أن "مثل هذه اللقاءات تهدف إلى التغيير والتطوير واتباع آليات تقنية جديدة بما يخدم وزارات الصحة بدول المجلس والجهات المشاركة والدخول في شراكات متكاملة مع الشركات الموردة. هذا وستشهد المرحلة القادمة – بمشيئة الله – تفعيلا متسارعا لكل هذه المتطلبات وتطوير البرامج والأنظمة التي تؤدي إلى تحقيق التنسيق والتكامل في مجال الشراء الموحد الخليجي والعمل حسب المعايير العالمية المعتمدة لضمان جودتها وسلامتها".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *