الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / مشاهير الإعلام والرياضة والفن يحفزون الطلاب على الانضباط المدرسي

مشاهير الإعلام والرياضة والفن يحفزون الطلاب على الانضباط المدرسي

شهدت منصات التواصل الاجتماعية حملة إعلامية كبيرة من قبل مشاهير الرياضة والإعلام والفن والشعر وغيرهم، تحت وسم (جاهز) وذلك لمساندة وتحفيز الطلاب والطالبات ورفع مستوى الانضباط المدرسي لديهم قبيل انطلاق العام الدراسي الجديد 1438-1439هـ بالمملكة، والتي لاقت استحسان المسؤولين الكبار بوزارة التعليم، والمعلمين والمعلمات وأولياء الأمور، وشريحة كبيرة من المجتمع بشكل عام.

وغرد مدير عام المنتخب السعودي لكرة القدم بمونديال روسيا 2018م الكابتن ماجد عبدالله قائلاً: "‏أخي الطالب أختي الطالبة: الأسبوع القادم تبدأ الدراسة كن أنت الأول دائما واستمتع بالنجاح الذي ستحققه بإذن الله".

أما الفنان فايز المالكي فغرد بالقول: "أخي الطالب.. توقع من كان جالس مكانك في الصف أعطيك احتمالات هو الآن وزير أو طيار أو رئيس شركة أو طبيب أو ضابط كبير، بلدك تنتظرك خلك جاهز".

أما المحلل الرياضي واللاعب السابق نواف التمياط فغرد: "‏دورنا كأولياء أمور مهم مع أبناءنا وبناتنا خاصة في التهيئة النفسية للعودة بروح متجددة للمدرسة بعد إجازة طويلة، وهذا ما فعلته مع أبنائي، تحية تقدير وامتنان لكل معلم ومعلمة، ولكل من يُسهم في تطوير التربية والتعليم، الأمانة عظيمة وأنتم أهل لها".

فيما غرد المدرب الوطني سامي الجابر: "‏الأسبوع القادم يعود أبناؤنا و بناتنا لمقاعد الدراسة، كل التوفيق لهم بعام دراسي مليء بالنجاحات إن شاء الله، من اليوم كن جاهز للعمل والتحصيل".

أما اللاعب ياسر القحطاني فقال في تغريده له: "عماد المستقبل أبناء هذا الوطن وبناته يعودون للحياة المدرسية الأسبوع القادم، ونذكرهم بأن المستقبل المشرق أمامهم بالجد والاجتهاد.

الشاعر فهد المساعد غرد بالقول: ‏رسالة لكل طالب وطالبة، من هنا من طاولتك الصغيرة بداية تحقيق أحلامك، فقط ابدأ مشوارك بحماس، المستقبل بانتظارك ونحن كذلك، خلك جاهز.

وقدم المتحدث الرسمي لوزارة التعليم مبارك العصيمي على التغريدات شكره للجميع على هذا الاسهام في تحفيز أبنائنا لبدء عامهم الدراسي الجديد بكل جد واجتهاد.

وقال العصيمي "نعتز بدعم نجوم وطننا الكبار في تعزيز رسالة التعليم، وتعزيز علاقة أبنائنا بمؤسسات بلدنا التعليمية وإعدادهم النفسي، والجميع يقدر هذا الدعم وهذه الشراكة من المتميزين وسيتميز أبناؤنا ونحقق الأهداف العظيمة للتربية في بلادنا، ولا يستغرب اسهام نجومنا في تعزيز علاقة أبنائنا وبناتنا بمدارسهم وحثهم على البداية الجادة".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *