الخميس , سبتمبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / مورينيو: روني يستحق استقبالا حارا في عودته إلى «أولد ترافورد»

مورينيو: روني يستحق استقبالا حارا في عودته إلى «أولد ترافورد»

قال المدرب جوزيه مورينيو اليوم الجمعة إن المهاجم واين روني سينال استقبالا حارا يستحقه باعتباره "أحد أساطير" مانشستر يونايتد عندما يعود إلى أولد ترافورد معقل فريقه السابق مع نادي إيفرتون.

وقال مورينيو في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إيفرتون يوم الأحد "أعتقد أنه سينال الترحيب والاستقبال الذي يستحقه، في بعض الأحيان يمنح الناس بعض الأشخاص لقب أسطورة بسهولة لكنه بالفعل (روني) أسطورة في تاريخ النادي، عدد المباريات والأهداف والألقاب التي حققها.. بالطبع هو واحد من أفضل اللاعبين في تاريخ مانشستر يونايتد".

وتابع "اعتقد أن الجماهير واللاعبين في الملعب سيظهرون له الاحترام الذي يستحقه.. أتمنى أن يحدث ذلك قبل المباراة وبعدها وليس خلالها".

وعاد روني إلى نادي صباه في بداية الموسم بعد 13 عاما ناجحا مع مانشستر يونايتد، وفاز قائد منتخب إنجلترا السابق البالغ من العمر 31 عاما بخمسة ألقاب للدوري الإنجليزي الممتاز وبدوري الأبطال والدوري الأوروبي وكأس الاتحاد الإنجليزي وبثلاثة ألقاب لكأس الرابطة وسجل 253 هدفا وهو رقم قياسي في يونايتد.

ومع غياب بول بوجبا لفترة بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية يعتقد مورينيو أن ثلاثي الوسط اندير هيريرا ومروان فيلايني ومايكل كاريك يمكنهم تعويضه.

وأضاف مورينيو "نملك لاعبين ينتظرون أي فرصة.. نفتقد بوجبا بالفعل ونحتاجه لكننا نملك لاعبين ممتازين. اندير هيريرا ومروان فيلايني ومايكل كاريك ينتظرون أي فرصة وهم في كامل جاهزيتهم".

وبدأ يونايتد الموسم بشكل رائع حيث حقق ثلاثة انتصارات متتالية قبل أن يتعادل 2-2 مع مضيفه ستوك سيتي مطلع الاسبوع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *