السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / غوميز: النصر يفقد النقاط في المباريات السهلة

غوميز: النصر يفقد النقاط في المباريات السهلة

شدد مدرب النصر ريكاردو غوميز على أهمية مباراة فريقه أمام الفيحاء مساء غداً الجمعة وقال: "استعدادنا لكل المباريات واحد، ونعطي جميع من نواجه جل اهتمامنا إذ نركز في البداية على جاهزيتنا ومن ثم ندرس خصمنا ونتعرف على مواطن القوة والضعف لديه لنكون جاهزين تماماً للمباراة".

وأضاف: "نحن خرجنا بالتعادل في آخر مباراتين ولا مجال أمامنا في هذه المباراة إلا للفوز والانطلاق إلى الأمام، وخلال الأيام الماضية عالجنا الملاحظات الفنية التي ظهرت في مباراة الأهلي وأعدينا الفريق بصورة جيدة لهذه المباراة، ولدي الثقة الكبيرة بقدرات وامكانيات لاعبي النصر".

وبيّن غوميز أنه شاهد مباريات عدة للفيحاء الذي وصفه بالفريق المنظم والطموح وقال: "يضم عناصر جيدة ويسعى لأثبات وجوده بعد صعوده للممتاز ونحن مستعدون، والنصر يقدم مستويات جيدة، وأغلب المباريات التي لعبها الفريق كانت السيطرة والاستحواذ أغلب دقائق المباراة للنصر وفقاً للإحصائيات لكننا كنا نفقد نقاطاً سهلة في المباريات بالتعادل، وسنعمل بكل ما نستطيع على إيقاف إهدار النقاط، وأن يظهر الفريق بأداء واحد في شوطي المباراة ولا يكون هناك أي تباين في الشوطين".

واختتم غوميز حديثه بتأكيده على أهمية دور جماهير النصر في أداء الفريق في المباريات وقال: "نحن نحتاجهم ونحتاج دعمهم ومواقفهم المعروفة ونتمنى أن نسعدهم دائماً".

من جانبه، أكد لاعب وسط النصر حسام غالي على أن هدفه وجميع زملائه الموسم الحالي تحقيق بطولة الدوري وقال: "النصر فريق كبير بقدراته وامكانياته وجماهيره وهو قادر على تحقيق ذلك وكل ما يحتاجه هو التوفيق من الله".

وأضاف: "كانت بدايتي مع الفريق في مباراة الأهلي، ولم نكن راضين عما قدمناه من عطاء ولا عن التعادل الذي خرجنا به من المباراة لأن طموحنا تحقيق اللقب وهذا لا يأتي إلا بتحقيق النصر في كل مباراة وجمع النقاط وإن شاء الله نعوض ما فات في المباريات المقبلة خصوصاً وأن الدوري في بداياته".

وحول مباراة فريقه أمام الفيحاء الليلة قال غالي: "لا توجد مباراة سهلة في الدوري، ونحن من الممكن تسهيل أي مباراة أو أن نجعلها صعبة، وإذا كنا مركزين وحاضرين في اللقاء فإننا نملك القدرة على السيطرة والاستحواذ على الكرة في الملعب ومن ثم فرض أسلوبنا على الفريق الخصم الذي نقابله ومن هنا نكون قد سهلنا المباراة على انفسنا والنصر فريق كبير له اسمه ومكانته ويملك من اللاعبين ما يؤهله ليفرض اسلوبه على أي فريق، والنصر يعتبر من أفضل الفرق التي تمتلك عناصر مميزة سوء على المستوى المحلي أو على مستوى اللاعبين الأجانب ولا يزال لدى الفريق القدرة الكبيرة على تقديم مستويات أفضل بكثير مما قدمه في المباريات الماضية".

واختتم لاعب الوسط المصري حديثه بالقول: "في المباراة الماضية أمام الأهلي لم نقدم المستوى المطلوب في الشوط الأول على الرغم اننا كنا الأكثر استحواذاً على الكرة، وفي الشوط الثاني كنا أيضا أكثر تنظيماً واستطعنا الوصول لمرمى الأهلي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *