السبت , أكتوبر 21 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار محلية / الخطيب يشرف على تجهيزات فعاليات اليوم الوطني

الخطيب يشرف على تجهيزات فعاليات اليوم الوطني

أشرف رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه الأستاذ أحمد بن عقيل الخطيب، على تجهيزات الهيئة للفعاليات التي ستقام خلال اليوم الوطني تحت عنوان #خلها_بالأخضر، حيث زار عدداً من المواقع التي ستقام فيها الفعاليات.

ووقف الخطيب على تجهيزات الأنشطة والفعاليات وعاين التحضيرات ووجه فرق العمل المختلفة بتقديم جميع ما يلزم لنجاح كافة الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للترفيه للاحتفال باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية، مثمناً الدور المتميز الذي تقوم به كافة الجهات بالتعاون مع الهيئة للاستعداد للفعاليات التي تحظى بعناية خاصة من قِبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله -.

واطلع على كافة البرامج التي ستقام خلال الفعاليات المختلفة التي تحتضنها 17 مدينة ومحافظة في المملكة، وتشمل 4 فئات رئيسية؛ هي العروض المسرحية والعروض الحية التفاعلية وأنشطة المغامرات، بالإضافة إلى المهرجانات المختلفة، التي من المتوقع أن يحضرها أكثر من مليون ونصف زائر.

ورفع الخطيب التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين والشعب السعودي بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع ، سائلا الله تعالى أن يديم على بلادنا عزها وأمنها في ظل القيادة الرشيدة .

يذكر أن الهيئة العامة للترفيه تقيم عددا من الفعاليات والمهرجانات في مختلف مدن المملكة احتفالا بمرور 87 عاما على توحيد المملكة العربية السعودية، والتي يمكن الاطلاع عليها بزيارة الرابط التالي: https://roznamah.sa .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *