الإثنين , أكتوبر 23 2017
الرئيسية / الأخبار / أخبار رياضية / ثنائية «سيبايوس» تنقذ ريال مدريد من كمين ألافيس

ثنائية «سيبايوس» تنقذ ريال مدريد من كمين ألافيس

احتفل لاعب الوسط الشاب داني سيبايوس بأول ظهور له في التشكيلة الأساسية لفريق ريال مدريد وسجل هدفين ليقود الريال إلى استعادة بعض اتزانه في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الأسباني لكرة القدم بفوز ثمين وصعب 2 / 1 على مضيفه ديبورتيفو ألافيس اليوم السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

وأفاق الريال سريعا بعد هزيمته صفر / 1 أمام ريال بيتيس يوم الأربعاء الماضي في المرحلة الخامسة من المسابقة وانتزع فوزا صعبا اليوم ليرفع رصيده إلى 11 نقطة وتقدم للمركز الرابع في جدول المسابقة بفارق أربع نقاط عن منافسه التقليدي العنيد برشلونة الذي يحل ضيفا على جيرونا اليوم أيضا في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وكان الفوز في مباراة اليوم في غاية الأهمية قبل مباراة الفريق المرتقبة أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

واحتفل سيبايوس (21 عاما) بمشاركته الأولى في التشكيلة الأساسية للريال منذ أن انتقل إليه في صيف هذا العام قادما من ريال بيتيس وسجل اللاعب هدفين غاليين للفريق في الدقيقتين العاشرة و43 فيما أحرز مانويل جارسيا الهدف الوحيد لألافيس الذي شكل إزعاجا حقيقيا للريال في فترات عديدة من المباراة رغم الفارق الكبير في المستوى والإمكانيات.

وعجز البرتغالي كريستيانو رونالدو للمباراة الثانية على التوالي عن هز الشباك في الدوري الأسباني علما بأنه غاب عن صفوف الفريق في أول أربع مباريات بالدوري هذا الموسم لعقوبة الإيقاف التي فرضت عليه بعد طرده في مباراة كأس السوبر الأسباني مطلع هذا الموسم.

كما واصل الريال عروضه غير المطمئنة في الموسم الحالي وأكدت المباراة أن رحلة دفاع الفريق عن لقبه في الدوري هذا الموسم لن تكون سهلة على الإطلاق؛ ومني ألافيس بهزيمته الخامسة على التوالي ليظل في المركز التاسع عشر في جدول المسابقة بفارق الأهداف فقط أمام ملقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *